الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة سليمان عيد وابنته يتعرضان لحادث.. والفنان: “قدر ولطف” (صور) 

القاهرة 24
فن
الخميس 13/فبراير/2020 - 07:44 م

تعرضت زوجة الفنان سليمان عيد وابنته لحادث مروع بالسيارة الخاصة بهم، مما أسفر عن تحطم الجزء الأمامي من السيارة، وطمأن سليمان عيد الجمهور على صحتهما.

ونشر سليمان بعض الصور عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، التي تكشف آثار الحادث، ومدى تحطم الجزء الأمامي من السيارة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله، قدر ولطف، مراتى عملت حادثة بالعربية هي وبنتي، والحمد لله هما بخير”.

ويعد آخر ظهور لسليمان عيد بمشاركته فيديو كليب “سقف” للفنان رامي جمال، الذي طرحه مؤخرًا على قناة الشركة المنتجة “نجوم ريكوردز”، وحقق نجاحًا كبير، وتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” لمدة ثلاثة أيام متتالية.

آثار الحادث
آثار الحادث

واحتوى كليب “سقف” على عدد كبير من النجوم الذي قرروا المشاركة في الأغنية بظهورهم يغنون ويرقصون عليها، ومن أبرز هؤلاء النجوم: أحمد السقا، سعاد يونس، نشوى مصطفى، كريم فهمي، رمضان صبحي، هشام عباس، عمرو يوسف، عمرو وهبة، علي ربيع، شيكابالا، عمرو سعد، حميد الشاعري.

سليمان عيد ضيف شرف في “شريط 6”

كما ظهرت أيضا هنادي مهنى، ومحمد عبد الرحمن، وأوس أوس، وأكرم حسني، وخالد عليش، وكريم محمود عبد العزيز، شيكو، وحسين الشحات، ومحمد أنور، وأحمد السعدني، واللاعب محمد هاني، والشيف شربيني، وهاني حتحوت، والإعلامي شريف مدكور.

آثار الحادث
آثار الحادث
آثار الحادث
آثار الحادث
آثار الحادث
آثار الحادث

 

 

تابع مواقعنا