الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة عامر منيب تروي رد فعل الجمهور على أغنية “عامل إيه في حياتك”

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:03 ص

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها “معكم”، على “سي بي سي”، بنات الفنان عامر منيب، وهم مريم وزينة ونور، في سهرة خاصة، للتحدث عن كواليس أغنية “عامل إيه في حياتك”، والتي طرحتها الابنة الأكبر للراحل رفقة والدها في ذكرى السنوية لوفاته.

وقالت مريم عامر منيب، إن الفكرة خطرت في ذهنها منذ ثلاثة سنوات عندما أجتمعت مع صديق والدها الشاعر الغنائي الكبير تامر حسين، والذي شجعها حينها على أخذ هذه الخطوة وأن تبدأ في تطوير طبقات صوتها حتى تنافس بقوة في الساحة الغنائية.

وأضافت مريم أنه وبعد مرور 3 سنوات، تفاجئت بعمل جروب على “واتساب” يتواجد فيه والدتها والشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى وعدد من صناع الأغنية، وشقيقتها زينة، ليقرروا خوضها تجربة الغناء من خلال أغنية “عامل إيه في حياتك”، وذلك قبل إحياء الذكرى السنوية التاسعة على وفاة والدها بثلاثة أيام.

“بابا أنا اتخرجت”.. مريم عامر منيب تحتفل مع والدها على طريقتها الخاصة (صور وفيديو)

وتابعت مريم: “أنا كنت نايمة وفجأة لما صحيت لقيت فيه جروب على الواتس ماما عملته، وكل الرسائل فيها هنروح الأستديو بكرة، مكنتش فاهمة إيه اللى بيحصل حواليا”.

كما أعترفت مريم منيب، عن دهشتها الكبيرة، بردود أفعال الجمهور بعد سماع الأغنية، والتي ذكرتهم بوالدها، : “كل الناس عيطت بسببي، في التعليقات الناس بتقولي خلتينا نعيط حرام عليكي”.

تابع مواقعنا