الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة بي إن سبورت HD1.. الناقلة لمواجهة الزمالك والترجي في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:38 م

يكشف لكم “القاهرة 24” تردد قناة بي إن سبورت HD1 التي تذيع المواجهة الحاسمة بين فريقي الزمالك والترجي التونسي في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويمكن للراغبين في مشاهدة اللقاء المرتقب ضبط تردد قناة بي إن سبورت HD1 عن طريق أجهزة الاستقبال لمتابعة اللقاء الذي ينطلق في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تردد قناة بي إن سبورت HD1

 

ويتم استقبال القناة من خلال ضبط التردد على 12730 استقطاب عمودي V ومعدل التصحيح 2/3.

ويحاول الزمالك خلال هذا اللقاء اقتناص اللقب لرفع حصيلته من الألقاب في بطولة السوبر الإفريقي لأربع نسخات بعدما توج سابقا ثلاث مرات بالبطولة في أعوام 1994 و1997 و2003 من أصل أربع مشاركات في نفس البطولة.

بينما يمتلك الترجي التونسي منافس الفارس الأبيض في اللقاء لقب وحيد للبطولة كانت موسم 1995 من أصل أربع مشاركات في البطولة.

وتأهل الفارس الأبيض بخوض نهائي السوبر بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2019 على حساب نهضة بركان المغربي في المواجهة التي حسمتها ركلات الجزاء الترجيحية.

بينما وصل الفريق التونسي إلى المباراة النهائية لكأس السوبر بعد حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي للمرة الثانية على التوالي.

وينتظر الزمالك والترجي مواجهتين أخرتين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بناء على نتيجة القرعة التي أقيمت مراسمها في مصر في السابع من فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره التونسي في القاهرة خلال مواجهة الذهاب في الثامن والعشرين من فبراير الجاري، في القاهرة فيما يقام لقاء الإياب بتونس في السادس من مارس المقبل.

وتغادر بعثة الفارس الأبيض العاصمة القطرية الدوحة، غدا السبت في اليوم التالي لنهائي كأس السوبر متجهة إلى القاهرة ثم بعد ذلك السفر إلى الإمارات في السابع عشر من فبراير الجاري لخوض مواجهة نهائي كأس السوبر المحلي أمام منافسه التقليدي وغريمه الأزلي للثأر من الهزيمة التي تلقاها في مطلع الموسم الحالي من المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين ليفقد على إثرها لقب كأس السوبر موسم 2018.

ويقام لقاء السوبر المحلي موسم 2019 في العشرين من فبراير الجاري على ملعب ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

 

 

تابع مواقعنا