الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غالية بن علي: “لم أجد نفسي إلا في أم الدنيا.. وأمي مجنونة بكل ما هو مصري” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/فبراير/2020 - 07:46 م

قالت المطربة غالية بن علي إنها عندما فتحت عيناها على الحياة كانت في أوروبا، ولكن أبواها كانا مرتبطين بمصر وعاداتها، مشيرة إلى أن والدتها أثناء وجودها في فرنسا كانت مجنونة بكل ما هو مصري مثل عبد الحليم وأم كلثوم وغيرهما.

وأضافت، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج «فنجان قهوة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها كانت موجودة في أوروبا ولكنها تعيش حياتها وكأنها في مصر وتتغنى بالكلمات المصرية وتتناول الأكل المصري.

وأوضحت المطربة التونسية أنها كانت تحب تونس والهند ولكنها تجد نفسها في مصر وتجد كل ما ينقصها في أم الدنيا.

وقالت المطربة التونسية غالية بن علي إنها في البداية كانت تغني دون احتراف، وكان طابع الأغاني العربية باللغة الفصحى يستهوي كل من يستمع إليها.

وأضافت أن أحد الأشخاص من بلجيكا عرض عليها المشاركة في إقامة احتفالية غنائية تزامنا مع مرور 10 سنوات على إنشاء أحد مشروعاته.

وكشفت المطربة التونسية أن الشخص البلجيكي منحها كتب تتحدث عن الصوفية، موضحة أن تونس لما يكن فيها أي كتب تتحدث عن الصوفية، وقام ذلك الشخص بتعريفها عن أشخاص يتبعون الطرق الصوفية.

وأشارت غالية بن علي أن ذلك الشخص طالب منها أن تغني لأول مرة في تاريخها وقام بالتعاقد مع فرقة مغنيين وبالفعل قامت بتأدية أغنية «فوق النخل»، «مريم ومريم»، و«حبيبي نور العين».

تابع مواقعنا