الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. هايدي بهجت متحدية السرطان وعريسها أثناء حفل الزفاف (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/فبراير/2020 - 08:09 م

حصل “القاهرة 24” على أول صور للعروس هايدي بهجت، متحدية السرطان، وعريسها وليد عباس، عقب وصولها مسجد أمير البحر بمنطقة محرم بك بالاسكندرية، لعقد القران والإشهار بالمسجد.

قصة حب بدأت قبل 7 سنوات، بين شاب وفتاة من أبناء مدينة الإسكندرية، تجلى فيها الإخلاص والمروءة والشهامة والحب الصادق من الشاب السكندري، الذي لم يتخلَّ عن حبيبته، رغم اكتشافه مؤخرًا مرضها بالسرطان، ذلك المرض اللعين الذي طالما فرَّق أحبة، وغيَّب أحبابًا.

قرر وليد عباس، الشاب السكندري، أن يواجه مرض السرطان اللعين، الذي أصاب حبيبته، بنفسه، وأن يكون الداعم النفسي والمعنوي لحبيبته، حتى تجتاز محنتها وتتغلب على السرطان، ففاجىء الجميع وأولهم حبيبته وخطيبته هايدى بهجت، بعقد قرآنها، في يوم عيد الحب، وأن يجتمعا معا في منزل واحد ليلة عيد الحب، وسط محبة المحبين من الأهل والأحباب، وحتى لا يتركها وحدها تواجه آلام السرطان.

فما كان من وليد عباس، الشاب السكندري، إلا أن فاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بدعوة عقد قرانه وزفافه على هايدي قائلا “هنبدأ علاج كيماوي تاني، ادعولنا، كتب الكتاب في عيد الحب والدعوة عامة لكل اللي بيحبونا، حبنا أقوى من الكيماوي، بحبك ومش هسيبك”، بتلك الكلمات أعلن “وليد عباس” عن موعد عقد قرانه على خطيبته “هايدي بهجت” متحدية مرض السرطان، في محاولة منه للتأكيد على محبته لخطيبته هايدى وحرصه على إدخال الفرحة عليها وعلى أسرتها.

وضرب وليد عباس خطيب هايدى أروع الأمثلة في الحب والاحتفال بعيد الحب، والتمسك بمن يحب، حتى وإن كانت محبوبته في محنة مرضية لايعلم مآلها إلى الله، ونالت دعوة عقد قران وليد وهايدى وقصة حبهما ودعمه لخطيبته هايدى إعجاب الآلاف من رواد الفيس بوك، وانتشر بوست دعوة عقد القران، انتشارا كبيرا، حتى أصبحت هايدى متحدية مرض السرطان حديث رواد الفيس بوك في عيد الحب.

تابع مواقعنا