الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اكتشاف كورونا في مصر.. هاشتاج “#إقالة_وزيرة_الصحة” يتصدر تويتر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:52 م

تصدر هاشتاج “#إقالةوزيرةالصحة” موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعد إعلان وزارة الصحة اكتشاف أول حالة حاملة لفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الصحة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، مساء اليوم، عن اكتشاف أول حالة من فيروس كورونا المستجد من خلال الإجراءات الاحترازية الوقائية التي تطبقها الوزارة من خلال تفعيل البرنامج الإلكتروني لتسجيل ومتابعة القادمين من الدول التي ظهرت بها إصابات بفيروس كورونا المستجد، ومن خلال الفرق الوقائية التي تتابعهم على مدار الساعة.

وقال مغردون عبر تويتر، ضرورة اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد بعد الإعلان عن اكتشاف أول حالة مصابة.

هاشتاج “#إقالة_وزيرة_الصحة”

وبعد الكثير من الشائعات المتكررة حول ظهور حالات فيروس كورونا المستجد الذي غيرت اسمه منظمة الصحة العالمية إلى اسم “كوفيد 19″، أعلنت مصر ممثلة في وزارة الصحة رسميا بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية عن اكتشاف أول حالة مصابة بالفيروس في مصر.

وفيروس كورونا المستجد ظهر قبل شهرين في الصين وتسبب حتى في وفاة أكثر 1300 شخص وإصابة أكثر من 50 ألف شخص في العديد من البلدان على مستوى العالم، خاصة الصين منشأ الفيروس.

هاشتاج “#إقالة_وزيرة_الصحة”

 

وتعتبر مصر ثاني دولة في منطقة شرق المتوسط تعلن رسميا عن اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا بعد دولة الإمارات العربية التي أعلنت رسميا عن ظهور 7 حالات من فيروس كورونا لجنسيات صينية وفلبينية.

هاشتاج “#إقالة_وزيرة_الصحة”
تابع مواقعنا