السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة العلاقات.. آمال ماهر تدعو لتركي آل الشيخ وتغني له “أنت وحدك”

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 12:55 ص

شائعات كثيرة انتشرت حول العلاقة بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية وعلاقة التوتر مع الفنانة آمال ماهر، ثم شائعات أخرى حول اختفائها.

لكن حسب مصادر حضرت حفلة للفنانة آمال ماهر في مسرح الماركية بمدينة القاهرة الجديدة، فإن الفنانة آمال ماهر تحدثت في حفلتها الغنائية عن المستشار تركي آل شيخ.

وقالت المصادر إن الفنانة آمال ماهر دعت إلى المستشار تركي آل شيخ بالعافية وتمنت له أن يستعيد عافيته مرة أخرى بعد العملية الجراحية الخطيرة التي أجرها مؤخرا.

وأوضحت المصادر، أن آمال ماهر أيضا غنت لأول في ألبومها الجديد أغنية “أنت وحدك”، وهي أغنية من كلمات المستشار تركي آل شيخ.

آمال ماهر فين؟!.. القصة الحقيقية لاختفاء ومداهمة منزل المطربة المصرية

وانتشرت أقاويل كثيرة تُفيد بأنه كان هُناك علاقة زواج تجمع بين الثنائي، وكشف عن ذلك الإعلامي محمد الغيطي خلال برنامجه صح النوم المذاع عبر قناة ltc، حينما أعلن في سبتمبر 2017 أن آمال ماهر وتركي آل شيخ تزوجها ووضع طائرة خاصة تحت تصرفها ووعدها بتقديم أغنية برج الحوت بصوت أكبر مُطرب في الوطن العربي عمرو دياب.

لكن الفنانة نشرت  أغنية جديدة لها بعنوان “اديني فرصة” من ألبومها الجديد والذي يحمل أسم “أصل الأحساس”، وجاءت كلمات الأغنية من كلمات الشاعر تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

لكن وحسب أقاويل ترددت ان تِلك العلاقة شهدت توتر شديد بعد ذلك، وصلت لحد الضرب بالأيدي، وبالفعل قامت آمال في مارس الماضي بتحرير محضر في تركي آل شيخ واتهمته بأنه تعدى عليها بالضرب في منزلها بمنطقة المعادي.

من شخص لم تسمه.. آمال ماهر تكشف تفاصيل الحرب التي تتعرض لها هي وأسرتها

وبعد فترة من الصمت خرجت بعد المواقع الصحفية اللبنانية الفترة الماضية تؤكد أختطاف آمال ماهر من قِبل المُستشار السعودي تركي آل شيخ وذلك بعد إختفائها عن الأنظار، وكان قد حقق القاهرة 24 في الأمر وأثبت عدم صحة تِلك الشائعات وإن آمال في عزلة أختيارية، وخرجت بعدها آمال عبر تويتر وأوضحت قائلة أنه لا يوجد صحة لهذا الأمر وإنها في عزلة تُحضر لألبومها الجديد.

تابع مواقعنا