الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سيتي ستارز” يطلق بثًا مباشرًا لتوضيح حقيقة وجود فيروس كورونا داخل المول الشهير (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 15/فبراير/2020 - 04:46 م

نشر مول سيتي ستارز، عبر الفيس بوك، فيديو من داخل السجل المدني، لإظهار سير الحركة بشكل طبيعي داخله، وذلك على خلفية نشر معلومات تشير لعمل المصاب بفيروس كورونا في مصر بأحد محلاته.

وأكد المول، في بيان صحفي، عدم صحة هذه المعلومات، مطالبا بالتدقيق وعدم اتباع أي أخبار سوى من وزارة الصحة والسكان المنوط بها إصدار معلومات في هذا الصدد، والتي بدورها لم تشر إلى وجود الحالة داخل المول الشهير في القاهرة.

أول تعليق من “سيتي ستارز” حول عمل مصاب فيروس كورونا داخل محلاته

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة في بيان مشترك مع منظمة الصحة اكتشاف حالة إيجابية لأجنبي حامل لفيروس كورونا الجديد في مصر، الأمر الذي استلزم اتخاذ كل الاجراءات الوقائية اللازمة، سواء للمريض نفسه أو المخالطين للحالة الحاملة للفيروس، وفقا لإجراءات الوقاية المنصوص عليها من منظمة الصحة العالمية، والتي تشرف عليها مع وزارة الصحة والسكان والجهات المعنية في مصر بنفسها.

هل تم عزل موظفين في مطار القاهرة ضمن المتعاملين مع المصاب بفيروس كورونا؟.. مصدر يجيب

وتداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول عمل المصاب بفيروس كورونا الجديد في مصر داخل أحد محلات مول سيتي ستارز الصينية، حيث استبينت وزارة الصحة عن الأمر وقامت بعمل اللازم من الإجراءات الوقائية، إلا أن هذه المعلومات لم يستدل على صحتها حتى هذه اللحظة.

بعد ظهور كورونا في مصر.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لأسرة المصاب الصيني بالقاهرة (تفاصيل)

فيروس كورونا في مصر.. مصدر بـ”الصحة”: طهرنا أحد مولات القاهرة الشهيرة والوضع آمن تمامًا

تابع مواقعنا