الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد المحسن سلامة: جريدة الأهرام ستستغني عن دعم الدولة بعد 3 سنوات

القاهرة 24
سياسة
السبت 15/فبراير/2020 - 05:07 م

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن المؤسسة لن تحتاج إلى دعم الدولة بعد مرور 3 سنوات، موكدا أن الدولة كانت داعمة وبقوة للمؤسسة خلال السنوات الماضية.

وأضاف سلامة، على هامش تفقده مشروع المؤسسة بمدينة الغردقة، أن مجلس إدارة المؤسسة كان له خطة استراتيجية للنهوض، واستغلال رأس مال المؤسسة من الأراضى في مختلف محافظات الجمهورية الاستغلال الأمثل، لتحسين الأوضاع في مؤسسة الأهرام التي تعد ثانى أكبر وأقدم مؤسسة في العالم.

وأشار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إلى أن الدولة المصرية كانت داعمة وبقوة للمؤسسة طيلة السنوات الماضية، موجها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الأول للمؤسسة منذ توليه رئاسة الجمهورية.

وكان عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، تفقد، عصر اليوم السبت، المشروع السياحي الذي بدأ تنفيذه على أرض مؤسسة الأهرام بمدينة الغردقة، يرافقه علاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام، ومحمد شبانة، سكرتير نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير الأهرام الرياضي، بالإضافة إلى رئيس تحرير الأهرام المسائي، وعدد من المسؤولين بمؤسسة الأهرام.

وخلال كلمته عقب تفقد المشروع، أكد أن مؤسسة الأهرام بدأت في إقامة مشروعات ضخمة مثل الجامعة الكندية، بالإضافة إلى مشروع أرض مدينة الغردقة، وهو أحد المشروعات المبشرة، مشيرا إلى أن حصة الأهرام المبدئية لن تقل عن 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أن هذه الأرض تم تخصيصها منذ أكثر من 20 عاما، مؤكدا أنه خلال 3 سنوات لن تحتاج الأهرام لأي دعم من الدولة.

من جانبه أكد خالد محفوظ، الشريك الرئيسي ومنفذ مشروع أرض الأهرام بالغردقة، أنه سعيد بالتعامل مع مؤسسة الأهرام وقياداتها، مشيرا إلى أن المشروع يتميز بموقعه على منطقة الممشى السياحي، ويقام على مساحة 13 ألف متر.

تابع مواقعنا