الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. محمد عزمي ضيف “الست هانم “على شاشة الأولى (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 09:57 م

يحل الفنان الشاب محمد عزمي، ضيفًا في برنامج “الست هانم” الذي تقدمه 4 إعلاميات، وذلك في حلقة خاصة تُذاع غدًا، عبر شاشة القنانة الأولى.

ويتحدث محمد عزمى خلال الحلقة عن مشواره الفني، منذ لقائه للرئيس السيسى فى أحد مؤتمرات المخخصة للشباب، ويتطرق عزمى خلال الحلقة إلى الحديث عن كيفية دخوله الوسط الفني، ومن ساعده فى الدخول إلى عالم التمثيل.

ويحكي أيضًا كواليس إسناد عدد من الادوار المميزة له فى الأعمال الفنية، كما يتحدث عزمى خلال الحلقة عن علاقته بالمخرج الكبير رؤوف عبد العزيز والفنان هاني سلامة، وأيضًا يكشف عن أعماله الفنية الجديدة.

محمد عزمي
محمد عزمي

يُذكر أن محمد عزمى شارك فى موسم رمضان الماضي 2019، فى مسلسل “قمر هادى” أمام النجم هاني سلامة، وبرع فى دور عارف الشقيق الأصغر لهادى أبو المكارم وهى الشخصية التى جسدها هاني سلامة خلال أحداث العمل.

ومسلسل “قمر هادى ” من بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزى وداليا مصطفى وهادى الجيار وحمزة العيلي وغيرهم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

برنامج “الست هانم” من تقديم آية كافورى، وداليا ناصر، وإيمان مختار، وصفاء سامى، ويُعرض عبر شاشة تلفزيون القناة الأولى في تمام الثالثة عصرًا.

تابع مواقعنا