الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نورويتش سيتي

القاهرة 24
رياضة
السبت 15/فبراير/2020 - 10:23 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي بهدف دون رد خلال منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وقد استطاع ليفربول تعزيز تواجده في المركز الأول ضمن ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 76 نقطة فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند النقطة 18 في ذيل الجدول.

ليفربول أمام نوريتش
ليفربول أمام نوريتش

فيما احتل ليستر سيتي المركز الثالث ضمن ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة بعد تعادله الأخير أمام ولفرهامبتون سلبيا دون أهداف في المواجهة التي أقيمت بالأمس بينما جاء الذئاب في المركز السابع برصيد 36.

بينما جاء بيرنلي في المركز العاشر برصيد 34 بعد فوزه على نظيره ساوثهمبتون بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينها ظهر اليوم بينما اكتفي ساوثهبتون بالتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة في جدول الترتيب.

ويلتقى مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة بنظيره ويست هام يونايتد الذي يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 24 الأربعاء المقبل ضمن منافسات نفس الجولة.

مانشستر سيتي

كما يستضيف أستون فيلا ” محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي” صاحب المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة، مع نظيره توتنهام الذي يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة على ملعب فيلا بارك غدا.

أستون فيلا أمام توتنهام
أستون فيلا أمام توتنهام

بينما يلتقى أرسنال صاحب المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة مع نظيره نيو كاسل يونايتد الذي يحتل المركز الثاني عشر بنفس عدد النقاط على ملعب الإمارات ضمن منافسات نفس الجولة غدا الأحد.

ويشهد الإثنين المقبل قمة الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج التي تجمع بين فريقي تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة ونظيره مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

بينما احتل إيفرتون المركز الثامن برصيد 36 نقطة بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف على حساب نظيره كريستال بالاس الذي تجمد رصيده عند النقطة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

أما برايتون فقد احتل المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بعد تعادله الإيجابي بهدف لكل فريق أمام واتفورد الذي يحتل المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

بينما رفع شيفيلد يونايتد إلى النقطة 39 في المركز الخامس بعد فوزه على نظيره بورنموث صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بهدفين مقابل هدف.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزى 

ترتيب الدوري الانجليزى

تابع مواقعنا