الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان أحمد نبيل يؤيد حملات مقاطعة محمد رمضان ويصفه بـ الجرثومة(صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 15/فبراير/2020 - 11:05 م

أيد الفنان والمخرج المسرحي أحمد نبيل حملات السوشيال ميديا التي شنها الجمهور لمقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان، بعدما أثار الرأي العام، عقب أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

 

وشارك أحمد خبر “القاهرة 24” معبرًا عن تأييده لتلك الحملات، واصفًا رمضان بـ”الجرثومة”، حيث علق على الخبر قائلًا: “احموا مصر من هذه الجرثومة.. إنها أخطر من كورونا”.

تدوينة الفنان أحمد نبيل

تدوينة الفنان أحمد نبيل

كما عبر الجمهور عن استيائه من تعامل محمد رمضان في الأزمة، على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وفعّلوا هاشتاج مقاطعة محمد رمضان، حيث إنه لم يتواصل مع الطيار عقب سحب رخصته مدى الحياة.

ليعود رمضان مؤكدًا أنه تواصل مع الطيار وحاول توظيف الطيار مرة أخرى، لكن الطيار طلب منه 9 ملايين جنيه كتعويض، الأمر الذي نفاه الأخير في أكثر من برنامج “توك شو”، لتشتعل حرب التصريحات بينهما في المواقع الإخبارية والمداخلات الهاتفية ببرامج “التوك شو”، فأصبح “محمد رمضان والطيار الموقوف” اسما يتردد على ألسنة العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمقاطعة الفنان محمد رمضان، لأنه تسبب في قطع رزق الطيار وعدم تعويضه عما حدث، وظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بطيارة أخرى كمكايدة واستفزاز لكلام الطيار الموقوف.

وأوضح مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يصح أن يتعامل محمد رمضان مع الطيار بهذا الشكل، منتقدين طريقة تعامله معه، ومطالبين بمقاطعة أفلامه ومسلسلاته وأغانيه.

وتعامل رمضان مع هذه الأزمة بكل سخرية وتجاوز، وعلق عليها بعد نشره لإحدى الصور المتداولة في الحملة، قائلًا: ” وأنا كمان مش هشتري مني”. 

وتعود بداية القصة إلى نشر محمد رمضان فيديو من داخل غرفة تحكم طائرة خاصة، وذلك بعد أن سمح قائد الطائرة له بأخذ صورة تذكارية فقط بشكل ودي، واتفقا على عدم نشر الصورة على العلن، على حد قول “الطيار”، إلا أن الأخير لم يلتزم بالعهد ونشر الفنان الفيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل هيئة الطيران تأخذ قرارا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة، وذلك قبل خروجه على المعاش بـ3 سنوات.

تابع مواقعنا