الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب حاول التحرش بطالبة فدهسها بدراجة نارية في كفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 07:19 م

“كان بيحاول يتحرش بينا فصدمني بدراجة نارية”، بهذه الكلمات بدأت هيام محمد الشربيني أقوالها أمام ضباط المباحث، داخل مستشفى كفر الشيخ العام، بعد أن قام شابان يستقلان دراجة نارية بدهسها أثناء عودتها من درس خصوصي مع صديقتها.

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد بوصول طالبة تدعى “هيام محمد الشربينى” مصابة نتيجة حادث دهس بأحد شوارع كفر الشيخ، على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى مستشفى كفر الشيخ العام، واستمع ضباط المباحث إلى أقوال الفتاة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأضافت الطالبة أنها تفاجأت هي وصديقتها بشابين يستقلان “موتوسيكل” يهرولان ناحيتها فى محاولة للتحرش بها، مؤكدة أن سرعة “الموتوسيكل” تسببت في إصابتها.

يذكر أن التقرير الطبي للفتاة أكد إصابتها بكسر مضاعف بالقدم اليسرى، وكسر في أعلى حاجب العين، وجرح قطعي بالعين، وكدمات وسحجات بكامل الجسم، ومن المرجح أن تخضع الفتاة لعملية جراحية خلال ساعات لزراعة مسمار نخاعي يمر بثلاث عظمات متكسرة.

تابع مواقعنا