الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يعلق على قرار اعتزاله كتابة الأغاني خلال الفترة المقبلة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/فبراير/2020 - 06:08 م

علق الكاتب أيمن بهجت قمر؛ على قرار اعتزال كتابة الأغاني خلال الفترة المقبلة، وتركيزه الكامل على كتابة أعمال درامية تعوض غيابه خلال الفترات الأخيرة.

ونشر أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قال فيها: “بشكر كل اللي دعموني واللي اتصلوا بيا بس أنا بتأسف لكم الموضوع لا هو لقطه بدور عليها وإلا كنت عملت مداخلات أو طلعت في برامج، ولا مثلاً لحظة غضب، أنا بدور على الراحه جايز أحن للأغاني واكتب لنفسي، بس خلاص أنا طلعت من المفرمه دي ربنا يقدرني أقدم أعمال درامية تعوض غيابي ده وهدعم المواهب”.

وبرر إمكانية وجود أعمال غنائية أخرى جديدة ستطرح فيما بعد مع بعض الفنانين منهم الهضبة عمرو دياب، وشيرين، وتامر حسني، وقال: “ملحوظة: لسه عندي أغاني هتنزل مع عمرو وشيرين وتامر وكذا حد”.

رد أيمن بهجت قمر على قرار اعتزاله

ونشر مؤخرًا أيمن عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، خبر اعتزاله كتابة الأغاني، لتصبح أغنية “مهرجان”، التي ختمت ألبوم “سهران” للهضبة 2020، هي آخر ما يكتبه من الأغاني، ليبدأ في التفرغ لكتابة الأفلام والمسلسلات والمسرح.

وصدم هذا القرار العديد من تلاميذه من الشعراء، والملحنين كذلك، الذين وجدوا كلمات أغانيه تعبر عن الفن الراقي، وبالطبع سقط القرار كالصاعقة على قلوب محبيه، وأعلن بهجت قمر هذا القرار من خلال “بوست” نشره عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”، وأرجع سبب اعتزاله إلى الضغط النفسي الذي عانى منه خلال الـ28 عاما التي عمل فيها بمجال كتابة الأغاني.

كيف استقبل المؤلفون والملحنون قرار اعتزال الشاعر أيمن بهجت قمر؟ (صور)

كما كان هناك العديد من التعليقات الأخرى التي ترفض قرار الاعتزال؛ من العاملين في المجال الفني والجمهور الذي تربى على الأغاني التي يكتبها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر منذ 28 عاما، فهل سيعدل قمر عن هذا القرار من أجل جمهوره أم سيتمسك به؟، وبرر قمر اتخاذه هذا القرار بأنه يريد أن يتخلص من التوتر والضغط النفسي الذي حصل له من تأليف الأغاني، كما كتب في البوست الذي أعلن فيه اعتزاله كتابة الأغاني.

تابع مواقعنا