السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل سيتسبب وجود الجماهير في توتر لاعبي الأهلي والزمالك؟ اختلاف بين ميدو وغالي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:36 م

تحدث نجما الكرة المصرية حسام غالي وأحمد حسام ميدو، عن توتر وضغط لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري بسبب وجود الجماهير.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في السوبر المصري.

وحل ميدو وغالي ضيفين على يعقوب السعدي بقناة أبو ظبي الرياضية، الذي تساءل عن: هل سيتسبب وجود الجماهير في توتر وضغط لاعبي الأهلي والزمالك؟

من جانبه قال ميدو إنه لا يتوقع ذلك خاصة أن كل لاعبي الفريقين يتمتعون بخبرات كبيرة، ومروا بمثل هذه الأحداث من قبل، لذا لن يمثل الحضور الجماهيري أي ضغوط عليهم، حتى إن أصغر لاعب في الفريقين هو مصطفى محمد ظهر بمستوى مميز مع المنتخب الأوليمبي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة في حضور 70 ألف متفرج باستاد القاهرة.

بينما قال حسام غالي إن هناك لاعبين يتوترون مع الضغط الجماهيري، وينظرون للوجود الجماهيري بعكس إقامة المباريات دون حضور جماهيري.

رضا عبد العال: “الأهلي والزمالك هيدبحوا بعض في السوبر المصري” (خاص)

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، التي ستقام بدولة الإمارات، حيث إنها مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن فائز لرفع الكأس.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، ستكون صعبه على الفريقين، في ظل النتائج الإيجابية لهما خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع:” الأهلي يحقق نتائج إيجابية في مباريات الدوري وفايلر أفضل مدرب حاليًا بالدوري المصري، والزمالك عاد من جديد عبر بوابة الترجي التونسي”.

وأشار:” مباراة ستأخذ طابع الإثارة، هيدبحوا بعض في الملعب، واللقاء سيأخذ طعم القوة، والسبور الإفريقي سيعطي الزمالك تركيز جيد”.

 

تابع مواقعنا