الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجلس أبوظبي ينشر قائمة بـ20 مادة ممنوعة في السوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 06:21 م

نشر مجلس أبوظبي الرياضي قائمة بالمواد الممنوعة في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها بعد غد الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ووصلت بعثة الزمالك صباح أمس إلى أبوظبي ثم وصلت بعثة الأهلي في وقت متأخر من اليوم إلى أبوظبي استعدادا لمباراة السوبر المصري، في ظل حضور جماهيري كبير انتظر البعثتين في مطار أبوظبي.

وجاء من ضمن قائمة المواد الممنوعة في السوبر: الأسلحة والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية والمواد ذات الطابع العنصري مثل القمصان أو الأعلام ودخول أرض الملعب أو المنطقة المحيطة والألعاب النارية ومؤشرات الليزر والحيوانات والعطور ومستحضرات التجميل والمأكولات والمشروبات والسجائر الإلكترونية والشواحن والمظلات وعصي السيلفي.

تغيير موعد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص بمباراة السوبر المصري

قررت اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، اليوم الثلاثاء، تغيير موعد المؤتمر الصحفي غدًا، وكذلك الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي؛ إن اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر أخطرته اليوم بتغيير موعد المؤتمر الصحفي غدًا، وكذلك الاجتماع الفني للمباراة.

وأضاف مدير الكرة أن موعد المؤتمر الصحفي الذي يحضره رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وحسام عاشور، قائد المارد الأحمر، تم تعديله ليقام غدًا الأربعاء في الحادية عشرة صباحًا بتوقيت الإمارات بدلاً من الثانية والربع.

وأوضح أنه تحدد العاشرة صباح غدٍ؛ موعدًا لإقامة الاجتماع الفني الذي يحضره مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بدلا من الواحدة والنصف بعد ظهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

ديانج: مواجهة الزمالك صعبة.. وجاهزون للفوز بكأس السوبر

اليوم.. محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادًا للزمالك

 

تابع مواقعنا