الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول مباريات اليوم الأربعاء ١٩-٢-٢٠٢٠ والقنوات الناقلة لها

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 01:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” موعد مباراة اليوم الأربعاء ١٩-٢-٢٠٢٠، والقنوات الناقلة، حيث بداية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا واستكمال دوري أبطال آسيا.

الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي & وست هام يونايتد

تقام مباراة مانشستر سيتي ونظيره وست هام يونايتد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم، بالمباراة التي ستقام بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة ٢٦ من مباريات الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة طامعًا في الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من ليفربول الذي يأتي في المركز الأول.

ويأمل فريق المان سيتي في المحافظة على المركز الثاني، تحسبًا لتكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث كان الريدز يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ونجح السيتي في خطف البطولة بفارق نقطة عن ليفربول.

ويحاول فريق مانشستر سيتي تعويض الخسارة الأخيرة التي لحقت به خلال مباراة توتنهام بهدفين دون رد.

ويمتلك المان سيتي خلال هذه المواجهة أمام وست هام يونايتد عاملي الأرض والجمهور، لخطف الثلاث نقاط والخروج بالمباراة إلى بر الأمان. وتنقل مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على قناة 3 bein sport HD

المباراة الموعد القناة الناقلة مانشستر سيتي & وست هام يونايتد 21:45 مصر، 22:45 السعودية beIN SPORTS HD 3

دوري أبطال أوروبا

أتالانتا الإيطالي & فالنسيا الإسباني

تقام مباراة أتالانتا الإيطالي ونظيره فالنسيا الإسباني، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور ال١٦ لبطولة دوري أبطال أوروبا. وتذاع مباراة أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني على قناة bein sport HD2.

توتنهام الإنجليزي & لايبزج

تنطلق مباراة توتنهام الإنجليزي ونظيره لايبرج، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة ال١٦ من مباريات دوري أبطال أوروبا. وتنقل مباراة توتنهام الإنجليزي ولايبزج على قناة bein sport HD1.

المباراة الموعد القناة الناقلة أتالانتا الإيطالي & فالنسيا الإسباني 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN SPORTS HD 2 توتنهام الإنجليزي & لايبزج 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN SPORTS HD 1

 

كأس مصر

المقاولون العرب & المصري البورسعيدي

تقام مباراة المقاولون العرب ونظيره المصري البورسعيدي، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة ال١٦ من مباريات كأس مصر. وتُذاع مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي على قناة أون سبورت وتايم سبورت.

دوري أبطال آسيا

يوكوهاما مارينوس & سيدني

تقام مباراة يوكوهاما مارينوس ونظيره سيدني، في الساعة ال١٢ونصف ظهر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا.

سوون سامسونج & فيسيل كوبي

تنطلق مباراة سوون سامسونج وفيسيل كوبي، في الساعة ال١٢ ونصف ظهر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

المباراة الموعد القناة الناقلة سوون سامسونج & فيسيل كوبي 12:30 مصر، 01:30 السعودية beIN SPORTS HD 2 يوكوهاما مارينوس & سيدني 12:30 مصر، 01:30 السعودية beIN SPORTS HD 1

 

تابع مواقعنا