الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء ١٩-٢-٢٠٢٠.. اعتزال كاسياس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء ١٩-٢-٢٠٢٠، داخل الصحف والمواقع الرياضية، حيث استكمال مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ومواصلة استعدادات الأهلي والزمالك للسوبر المصري يوم 20 فبراير الجاري.

ملخص وأهداف مباراة النصر والعين اليوم 18-2-2020 في دوري أبطال آسيا

وحقق النصر السعودي الفوز على نظيره العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد هزاع بن زايد معقل النادي الإماراتي. افتتح عمر ياسين التهديف لصالح العين الإماراتي بعد تمريرة حاسمة جاءت من جانب لابا كودجا في مطلع الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

رسميًا.. القديس إيكر كاسياس يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد وبورتو السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة داخل الملاعب الرياضية دامت 25 عاما. وجاء قرار كاسياس باعتزال لعب كرة القدم بعد إعلانه الترشح لرئاسة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل التفرغ لمهامه الجديدة. إيكر كاسياس

الجبلاية: “كرة موحدة” بداية من الدور الثاني للدوري

اتفقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مع شركة بوما العالمية على تخصيص “كرة موحدة” لمباريات الدوري المصري الممتاز بداية من الدور الثاني. وعلم “القاهرة 24” أن مسؤولي اتحاد الكرة يتواصلون حاليا مع شركة بوما لتوفير “كرة موحدة” لمباريات الدوري المصري، على أن يتم توفير هذه الكرات خلال الأيام المقبلة لتدريب الفريق بها قبل انطلاق مباريات الدور الثاني.

اتحاد الكرة يحسم موقفه من تأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، على مطالب نادي الزمالك بتأجيل قمة الدوري أمام الأهلي المقرر لها 24 فبراير الجاري؛ بسبب استعدادات القطبين لمواجهتي الترجي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وقال محمد فضل، في تصريحات صحفية، إن قمة الدوري بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي ستقام في موعدها ولا نية لتأجيلها، واتحاد الكرة لم يناقش بأي حال من الأحوال فكرة التأجيل، والمباراة في موعدها وليس مطروحا التأجيل.

أحمد مرتضى: اتحاد الكرة سيؤجل قمة الدوري دون ضغط من الزمالك

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن اتحاد الكرة المصري بصدد اتخاذ قرار بتأجيل مواجهة القمة أمام الأهلي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري. وأوضح أحمد مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية لفضائية الزمالك الخاصة،: “إن اتحاد الكرة سبق وأجل القمة عدة مرات لذلك عليه تأجيل القمة لمنح الطرفين فرصة للاستعداد لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا”.
كرة خاصة لمباراة السوبر المصري
كرة خاصة لمباراة السوبر المصري

روبيرتو كارلوس يُحلل السوبر المصري على “أون سبورت”

أعلن تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين عن تواجد البرازيلي روبيرتو كارلوس نجم ريال مدريد الأسبق لتحليل مباراة السوبر المصري ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في السوبر المصري.

مجلس أبوظبي ينشر قائمة بـ20 مادة ممنوعة في السوبر المصري

نشر مجلس أبوظبي الرياضي قائمة بالمواد الممنوعة في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها بعد غد الخميس على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. ووصلت بعثة الزمالك صباح أمس إلى أبوظبي ثم وصلت بعثة الأهلي في وقت متأخر من اليوم إلى أبوظبي استعدادا لمباراة السوبر المصري، في ظل حضور جماهيري كبير انتظر البعثتين في مطار أبوظبي.
تابع مواقعنا