الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المصروف الشهري لـ”جورجينا رودريجيز” صديقة رونالدو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:00 م

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، يمنح صديقته جورجينا رودريجيز مبلغا يصل إلى 100 ألف يورو شهريا، مما يفسر نمط الحياة الباذخ الذى يعيشه مع أسرته.

وأفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن رونالدو يحصل على دخل ضخم من يوفنتوس يقدر بحوالي 34 مليون يورو سنويًا.

وتابعت الصحيفة أن صديقة رونالدو جورجينا رودريجيز لا تعمل حاليا، وتكتفى بتربية أبناء البرتغالي، حيث تجمعها معه طفلة واحدة هي “ألانا مارتينا”، بالإضافة إلى أبناء رونالدو الثلاثة.

رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

وبجانب مصروف رونالدو الشهري لجورجينا المقدر بـ100 ألف يورو، فإن “كوريري ديلو سبورت” أكدت أن رودريجيز تحصل على دخل مقابل الصور التي تنشرها على حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، إذ يتابعها 17 مليون متابع، مشيرة إلى أنها تحصل على نحو 29 ألف يورو مقابل الصورة الواحدة التي تقوم من خلالها برعاية منتج أو شركة معينة.

بينما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن جورجينا تتفوق على أنتونيلا روكوزو زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، فيما يخص العائد المالي من كل منشور إعلاني على صفحتيهما، حيث تمتلك أنتونيلا 12 مليون متابع على حسابها على “إنستجرام”، حيث تتحصل زوجة ميسي على23 ألف يورو مقابل 29 ألف لجورجينا.

رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

الإسبانية صاحبة الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريجيز هي “موديل” تنقلت بين الكثير من بيوت الأزياء قبل ارتباطها برونالدو، ولكنها حاليا واجهة إعلانية لخط إنتاج ملابس داخلية نسائية تحمل علامتها التجارية، وتتولى إدارة عيادة طبيبة متخصصة في التجميل وزراعة الشعر أسسها رونالدو، بينما تعمل أنتونيلا في مجال صناعة وتجارة الأحذية النسائية، بالشراكة مع صوفيا بالبي زوجة الأوروجوياني لويس سواريز هداف برشلونة.

يذكر أن هداف يوفنتوس الإيطالي نفى الأخبار التي تحدثت عن احتفاله في زفاف سري وزواجه من خطيبته جورجينا رودريجيز، حيث نشرت مجلة ” Novella 2000″ الإيطالية، تقريراً عن حفل زفاف سري أقامه رونالدو في المغرب، ما دفع النجم البرتغالي للرد بالنفي على أخبار زواجه من جورجينا.

تابع مواقعنا