الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب تخدير بمستشفى خاص بطنطا يتسبب في وفاة أم لخمس بنات (تفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 06:20 م

شهد مستشفى العياشي التخصصي بطنطا واقعة إهمال طبي؛ تمثلت في وفاة ربة منزل نتيجة أخذ حقنة تخدير أثناء إجراء عملية الغضروف، تعرضت على إثرها لفقدان الوعي، وتوفت صباح أمس بعد فشل كل محاولات إنقاذها من الفريق الطبي المعالج بالمستشفى، تاركة بناتها الخمسة دون أم.

واتهمت أسرة المريضة المتوفية طبيب المخ والأعصاب وطبيب التخدير بالإهمال الطبي، والتسبب في وفاتها.

وقال محمد يوسف، زوج “نسرين يوسف” الزوجة المتوفية، إن زوجته دخلت إلى مستشفى العياشي التخصصي لإجراء عملية جراحية في الغضروف بعد معاناتها وشعورها بآلام استمرت فترة طويلة، وفوجئ عقب خروجها من غرفة العمليات بدخولها في غيبوبة تامة وانخفاض شديد في سكر الدم.

وأضاف الزوج لـ”القاهرة 24″، أنه على الفور أمر الطبيب المعالج بنقلها لغرفة العناية المركزة، إلا أنها فارقت الحياة بسبب جرعة بنج زائدة، وفرا طبيبا المخ والأعصاب والتخدير هاربين، حينها اتصل هاتفيًا بشرطة النجدة لإثبات الواقعة، وتم تحويل زوجته إلى مستشفى المنشاوي.

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بطنطا بورود بلاغ من أسرة نسرين يوسف يتهمون فيه “محمد. ن”، طبيب المخ والأعصاب، و”محمد. م “، طبيب التخدير بمستشفى العياشي التخصصي بطنطا، بالتسبب في وفاتها عقب إجراء عملية جراحية في الغضروف داخل المستشفى.

وتحرر محضر رقم 1218 قسم ثان طنطا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت استدعاء الطبيبين للتحقيق معهما، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف على المتوفية والوقوف على أسباب الوفاة.

تابع مواقعنا