الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كمونة يتوقع نتيجة السوبر: “فوز الأهلي 2-1.. ومصطفى محمد أخطر لاعبي الزمالك”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 07:51 م

تحدث سمير كمونة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق جمهورية شبين، عن مباراة السوبر المصري التي تجمع بين المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السابعة مساء الخميس، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “كمونة” فى تصريحات خاصة  لـ”القاهرة 24″: “مباراة القمة خارج الحسابات ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز، خاصة وأن الفريقين كلا منهما سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة، الأهلي الذي يحتل صدارة ترتيب الدورى المحلي بالعلامة الكاملة وبدون أن يتلقى أي هزيمة، والزمالك المنتشي ببطولة السوبر الإفريقي في الأيام القليلة الماضية”.

وأضاف مدافع الأهلي: “أتوقع أن ينتهي اللقاء لصالح الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة ستشهد تألق للثنائي عمرو السولية، والنيجيري جونيور أجايي”.

ثم تطرق للحديث عن مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض ووصفه بأنه أخطر لاعبى الزمالك وعلى مدافعى الأهلى مراقبته على مدار اللقاء.

وعن اللاعب الذي كان يسبب لدفاع الأهلي في جيله القلق، قال: “حازم إمام كان لاعبًا صاحب مهارات كبيرة وكان لا بد من احترام قدراته المهارية جيدة حتى لا يتمكن من الوصول إلى مرمى فريقنا”.

اقرأ أيضا 

محمد الكواليني: “السوبر سيكون بين ثقة الزمالك بعد قهر الترجي.. وانتصارات الأهلي المحلية”

وفي سياق متصل، أعرب محمد الكواليني، المعلق الرياضي، عن سعادته باختياره للتعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، على قناة “أون سبورت”.

ويلعب، مساء غد الخميس، الأهلي مع الزمالك على كأس السوبر المصري باستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال محمد الكواليني، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″،: “إن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تعد كرنفالا رياضيا يستمتع أي معلق بالتعليق عليه، خاصة أنها ديربي بين عملاقين في إفريقيا والمنطقة العربية كلها”.

وتابع: “هناك صعوبة في التنبؤ بصاحب لقب بطولة كأس السوبر المصري خاصة أن ثقة الزمالك بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي جعلت المباراة المقبلة في غاية الإثارة”

وأضاف: “الأهلي أيضًا يمر بمرحلة جيدة في ظل نتائجه المميزة في الدوري والبطولة الإفريقية”.

تابع مواقعنا