الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال يتجه لنقابة المهن الموسيقية للمطالبة بإعادة النظر في قرار إيقافه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:11 م

كشف المطرب الشاب عمر كمال تفاصيل جديدة بشأن قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية، والذي تسبب له في أزمة مالية كبيرة في الفترة الأخيرة، بسبب تعاقده على عدة حفلات داخل مصر، ولا يستطيع إحياؤها بسبب الإيقاف.

وصرح كمال لـ”القاهرة 24″، أنه سوف يتجه إلى مقر نقابة المهن الموسيقية بوسط البلد، غدًا الخميس، للمطالبة بإعادة النظر في القرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر بمنعه من الغناء ضمن مطربي المهرجانات، وشطبه من عضوية النقابة، مؤكدًا أن عمله تضرر كثيرًا.

وفي وقت سابق، كشف المطرب الشاب عمر كمال، أنه يعاني من ضائقة مادية شديدة، بسبب “العرابين” التي بدأ يعيدها مرة أخرى للمتعاقدين معه على حفلات داخل مصر.

عمر كمال يُعلن إفلاسه وبيع ممتلكاته لتسديد الشروط الجزائية بعد قرار هاني شاكر

وصرح كمال لـ”القاهرة 24″، أنه يعيش فترة صعبة، حيث يعيد كل يوم الشروط الجزائية التي تمت بينه وبين القائمين على الحفلات، وذلك بعد قرار نقيب الموسيقيين، بمنع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء مرة ثانية، الأمر الذي دفع عمر كمال إلى ببيع سيارته لتسديد العرابين، حتى لا يُضر قانونيًا.

و أكد على أن قرار المنع من الغناء الصادر عن نقابة المهن الموسيقية، يقتصر فقط على المنع من الغناء في مصر، ولكن الحفلات الخارجية التي تم التعاقد عليها مستمرة وسيتم إحياؤها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه: “تم التعاقد على إحياء حفل غنائي كبير نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، وكذلك حفل آخر في الكويت يوم 20 مارس القادم، وحفل آخر في لبنان أيام 13 و14 و15 مارس المقبل، وحفل آخر في كل من الإمارات وأمريكا وجار تحديد الأيام المقرر إحياء الحفل فيها”.

 

تابع مواقعنا