الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بخط اليد الحلقه 34.. ملخص الأحداث من الحلقة الأولى (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/فبراير/2020 - 01:04 م

على عكس المسلسلات التي تبدأ بالأحداث الإيجابية، بدأ مسلسل “بخط الإيد” بالانتحار، حيث ألقت نوارة -يسرا اللوزي- بنفسها من كبري قصر النيل، لتترك زوجها يوسف -أحمد رزق- وأولادها في حالة من الانهيار، وشعور بالندم والذنب لفقدان عمود البيت.

 

بدأت الحياة تدب في قلب يوسف مرة أخرى عندما وجد أول رسالة مكتوبة بخد يد زوجته نوارة، لتقول له ماذا يفعل في المواقف المختلفة، فبدأ يشعر بالأمان وأنها مازالت معه، وذات مرة ارتكب الدكتور يوسف خطاء في إحدى العمليات الجراحية أدى إلى تحويله للتحقيق، وفي اليو ذاته وجد رسالة من نوارة لتنصحه بالقرار الصواب.

 

تطورت العلاقة بين يوسف ودليلة -ميرنا نور الدين- وهي شقيقة زوجته، التي استطاعت أن تشعره بالاحتواء بعد وفاة زوجته، وأصبحت تراعيه، ولكن ذات يوم حدث بينهما خلاف فأرسلت نوارة رسالة له لتذكره بعيد ميلادها كي يصلح ما أفسده.

ولكن توقفت الحياة مرة أخرى، عندما توقفت رسائل نوارة، حيث أرسلت نوارة ليوسف، الرسالة الأخيرة له واستخدمت كلماتها التي تحتوي على شئ من الغموض وتحدثت فيها عن للحفاظ على السر، ولكنها كانت أكثر رسالة خاف يوسف منها، فهو لا يتخيل حياته بدون رسائلها.

 

قرر يوسف أن يحاول معرفة سرا انتحار زوجته، فراقب والدتها -سوسن بدر-، ولكن بلا نتيجة، فلم يستطيع الوصول للسبب ومازالت لحظة الحزن أثناء سماعه رسالتها الصوتيه تسيطر على تفكيره وتحركاته، بل شك أن زوجته مازالت على قيد الحياة، لأن والدتها كانت تهتم بتفاصيل حياته كما كانت هي تفغل.

 

عاد عقل يوسف مرة أخرى للتشتت، بعد ما كان اعتاد غياب زوجته ورسائلها، واعتاد وجود دليلة في حياته، وكان السبب هو مكالمة هاتفية من هاتف نوارة، ولكن عندما أجاب لم يسمع صوتها، مما جعله يعود للشعور بالحنين لزوجته والأسف لفقدانها.

كانت المفاجأة عندما وجدت دليلة الصندوق الذي كان يوسف يحتفظ بالرسائل بداخله، وكانت الصدمة عندما وجدت بداخله ورقة واحدة مكتوب عليها رسائل نوارة، ولم تجد الرسائل التي كان يقرأها يوسف، واتهمته بالجنون وطلبت منه الذهاب للطبيب النفسي، ولكنه رفض بشدة.

 

ومازالت الأحداث تتسارع في مسلسل “بخط الإيد”، وتتوالى المفاجأت، ولا نعرف ما سيحدث، هل سيثبت جنون يوسف، أم مازالت نوارة على قيد الحياة، فالمسلسل من النوع الاجتماعي ولكن فكرته خارجة عن الصندوق، مما جذب انتباه الجماهير له.

وشارك في مسلسل بخط الإيد العديد من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، ميرنا نور الدين، سوسن بدر، محمد حاتم، أسماء جلال، إيمان العاصي، خالد كمال، صفاء جلال، محمد محمود، ناهد رشدي، ياسر علي ماهر، رشا بن معاوية وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهين، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، وإخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا