الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة الـ”بيكيني” تسبب أزمة لنيمار بعد هزيمة بوروسيا دورتموند

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/فبراير/2020 - 02:28 م

نشرت نتاليا باروليتش، صديقة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة مثيرة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ترتدي فيها ملابس سباحة “بيكيني” باللون الأسود، من داخل غرفة الإستحمام، لتضع النجم البرازيلي في أزمة.

ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن صديقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وضعته في أزمة بنشرها صورة مثيرة بملابس سباحة شبه عارية، وأنها قد تورطه في المزيد من الأزمات إذا استمرت في نشر صورها بذلك الشكل غير المقبول.

وفي وقت سابق صرحت نتاليا باروليتش، عن ارتباطها بالنجم البرزيلي، من خلال نشرها صورة تجمعها به عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقة عليها: “الجميع مدى موهبتك الاستثنائية، لكن إذا استطاعوا أن يروا مدى حالك وجمالك من الداخل، ولو يعلمون قلبك، لديك كل الاحترام والتكريم حبيبي”.

يذكر أن نيمار شارك في مباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، ورغم هزيمة الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف واحد، إلا أن النجم البرازيلي قدم مباراة جيدة تشير إلى استعادته للياقته واتجاهه نحو القمة من جديد، بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية على اثر إصابته الأخيرة.

تابع مواقعنا