الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليست خلافات شخصية.. أمين الصحة النفسية تكشف تفاصيل إقالة مدير مستشفى الخانكة للتقصير

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 05:20 م

قالت الدكتور منن عبد المقصود، الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية في وزارة الصحة والسكان، إن إقالة الدكتور وائل فؤاد، مدير مستشفى الخانكة السابق، جاءت لعدة أسباب تم توضيحها له، نافية أن تكون هناك أي خلافات شخصية أدت لإقالته مثلما أرفق في مذكرة للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

رئيس مستشفى الخانكة يطالب وزيرة الصحة بالتحقيق في إقالته

وأضافت عبد المقصود لـ”القاهرة 24″ أن التحقيق جار بالفعل في هذه الوقائع، وتكليف الدكتور وائل خفاجه محله لحين تعيين مدير جديد لمستشفى الخانكة وفقا للقواعد القانونية المنصوص عليها، مؤكدة انها لا تتدخل في الأمور الداخلية للمستشفيات إلا في حال طلب منها ذلك.

وأكدت أن مدير مستشفى الخانكة السابق لقى تشجيعًا كبيرًا منها شخصيا، حيث لقى وجميع القيادات الدعم الكامل، وخاصة الشباب في الصحة النفسية، ولم يعرف عنها طوال فترة عملها التمييز بين العاملين إلا لصالح العمل، والعلاقات الشخصية لا تتدخل في تقييم العاملين؛ حيث تحرص بشكل متواصل على الحياد.

وأشارت إلى أن تكرار الأخطاء في إدارة مستشفى الخانكة في الفترة الأخيرة؛ أدى إلى وجود من هو أقدر من الدكتور وائل فؤاد في إدارة مستشفى كبير وعريق مثل مستشفى الخانكة للصحة النفسية، مؤكدة أنه تم الإعلان عن وظيفة المدير حسب القانون، وفي انتظار نتيجة الإعلان بعد الاختبار والمقابلة الشخصية للمترشحين من قبل اللجنة المنوط بها ذلك.

إقالة مدير مستشفى الخانكة بعد خلافات مع مدير الصحة النفسية (خاص)

تابع مواقعنا