الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 مارس.. موعد طرح فيلم “ريما” في مصر والوطن العربي (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 06:03 م

أعلن المنتج عمرو طنطاوي، عن موعد عرض فيلم الرعب الجديد “ريما”، بدور العرض في مصر والوطن العربي، ومن المُقرر أن يكون في 4 مارس المقبل.

والفيلم من بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، وعدد من ضيوف الشرف وأبرزهم علاء مرسي وأحمد فتحي ومحمد جمعة والسعودي عبد الحميد العوام.

فراس سعيد في بوستر ريما
فراس سعيد في بوستر ريما
محمد ثروت في بوستر ريما
محمد ثروت في بوستر ريما

أما طاقم العمل فشارك فيه عدد كبير من الأشخاص، ومنهم جرافيك أحمد عامر، مونتاج رامز عاطف، مستشار إعلامي محمد بدر، ومخرج منفذ جمال شاكر، منتج فني مدحت لبيب، تصوير احمد عاشور، انتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام.

هالة فاخر في بوستر ريما
هالة فاخر في بوستر ريما
إيهاب فهمي في بوستر فيلم ريما
إيهاب فهمي في بوستر فيلم ريما

وبالتزامن مع إعلان موعد عرض الفيلم تم الكشف عن الأفيش الأول له، موضحا عليه التصنيف العمري للفيلم وهو 16 سنة فيما فوق، بالإضافة إلى طرح الإعلان التشويقي للفيلم على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعلى صفحة الشركة المنتجة على “الفيس بوك” وقد ظهرت خلاله ريما بوجهها مغطى بالدماء وسط حالة من الذعر تنتاب كل أبطال الفيلم.

ريهام عبد الغفور في بوستر ريما
ريهام عبد الغفور في بوستر ريما
بوستر فيلم ريما
بوستر فيلم ريما

وكانت صور نجوم الفيلنم في الأفيش الخاص بكل منهم على حدة، تظهر عليهم علامات الرعب بما يتناسب مع نوعية الفيلم، واستخدم تأثير بصري للصور باللون الأصفر ليعكس انطباع الرعب بطريقة جيدة، واعتمد أفيش الطفلة جنى على عناصر الباب والدمية والفتاة التي تقف بظهرها، وهي نفس العناصر التي استخدمها الفيلم الرعب “The Conjuring”.

تابع مواقعنا