الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية محافظ كفر الشيخ يطمئن على الطالبة ضحية التحرش والدهس (صور) 

القاهرة 24
محافظات
السبت 22/فبراير/2020 - 02:48 م

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، على الحالة الصحية للطالبة “هيام محمد الشربيني” 17 سنة، الطالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، والتي أُصيبت بكسور نتيجة تعرضها لحادث دهس، حيث تم إجراء العملية الجراحية “تركيب مسمار نخاعي لـتثبيت الكسرين” بنجاح بمستشفى كفر الشيخ العام، وتم وضعها تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.

حبس “قملة ولبن” 15 يومًا في الشروع في قتل طالبة عقب التحرش بها ودهسها بكفر الشيخ

ومن جانبه أشاد محافظ كفر الشيخ بالطاقم الطبي وجهوده المبذولة لاجراء العملية الجراحية، مشددًا على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور لطفي عبد السميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام.

كان المستشار إسماعيل خضر، رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ، قد واصل، اليوم الثلاثاء، التحقيقات مع طفلي التروسيكل “قملة ولبن” المتهمين بمحاولة التحرش ودهس طالبة في الشارع، بمدينة كفر الشيخ يوم السبت الماضي.

ووجه رئيس نيابة الأحداث بكفر الشيخ لهما تهم الشروع في قتل طالبتين، واستعراض القوة ضدهما، وترويع مواطنين. كما قرر رئيس نيابة الأحداث في كفر الشيخ ضم الطالبة هند مؤمن، زميلة ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، إلى التحقيقات، واعتبارها مجني عليها ثانية.

جاء ذلك بناء على طلب عمرو بيومي، محامي المجني عليها الطالبة هيام، ضحية اصطدام طفلي التروسيكل، خلال جلسة التحقيق مع الطفلين، وذلك لثبوت تعرض الطالبة الثانية للخطر من الطفلين، خلال الاصطدام بزميلتها في أثناء رفقتها في شارع عمومي، بمنطقة العزبة الجديدة بمدينة كفر الشيخ.

وتبين من تحقيقات النيابة تعمد الطفلين التلويح بالمركبة البخارية “تروسيكل” نحوهما في اتجاه سيرهما بالشارع العمومي بسرعة عن الحد المسموح بها، ما أدى إلى إصابة الطالبة الأولى هيام محمد الشربيني، بكسور في الساق اليسرى، وجروح، وكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد.

تابع مواقعنا