الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يفجر مفأجاة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 05:14 م

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المحدد له يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك بقياده مرتضي منصور أعلن رفضه خوض لقاء القمة في موعده، بجانب حصولهم اليوم على راحة من التدريبات.

وأكد أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مباراة القمة في موعدها، طاقم الحكام يصل غدا وقرارات لجنة الانضباط ستُحدد خلال ساعات”.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يكشف حقيقة تجميد “كهربا” بعد أحداث شغب السوبر المصري (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ حقيقة تجميد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب المارد الأحمر، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة السوبر المصري.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24” أن كهربا موجود مع الفريق ولا توجد أي اتجاهات من أجل تجميده داخل الفريق، وسيخوض لقاء صن داونز.

وتابع: “كل ماينشر لا أساس له من الصحة، والفريق يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري يوم الإثنين المقبل”.

وشهدت مباراة السوبر المصري أحداثًا مؤسفة بين لاعبي الأهلي والزمالك، عقب انتهاء المباراة، حيث دارت اشتباكات بينهما.

وكان الأهلي قد خسر السوبر المصري من نظيره الزمالك، بركلات الترجيح (4-3)، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، باللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

واعتدى محمود كهربا على عبد الله جمعة لاعب الزمالك، بعد استفزاز الأخير لجماهير النادي الأهلي عقب نجاحه في تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة وإعلان الفارس الأبيض بطلًا للسوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

تابع مواقعنا