رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريهام سعيد عن محمد رمضان: “بيفكرني بنفسي لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 09:33 ص

ساندت الإعلامية ريهام سعيد، الفنان محمد رمضان، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له في الفترة الأخيرة، والذي وصفه ب”الـحرب الممنهجة”، حسبما أعلن في بيان أصدره، ليرد على جميع منتقديه ومعارضين أعماله الغنائية والسينمائية.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لمحمد رمضان، وذلك بعد لقائه اليوم مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، الذي آثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيما علقت ريهام سعيد على الحلقة عبر حسابها الشخصي على “انستجرام “، وكتبت:” محمد رمضان بيفكرني بنفسي من 6 سنين لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح كانوا بيألفولي تهم وكل تهمتي صدقي وثقتي بنفسي ونجاحي يارب ينصرك يا محمد وماتقعش زيي”، وعلقت ريهام على التدوينة :” حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 ريهام سعيد عن محمد رمضان
ريهام سعيد عن محمد رمضان

وفي وقت سابق، ساندت الإعلامية، محمد رمضان وعلقت له على المنشور قائلة: “ربنا يوفقك”، لتنهال عليها التعليقات المهاجمة لها ولمواقفها، على النحو التالي: “عليكي تطبيل مشفتهوش في حياتي طلعتي معاهم معاهم عليهم عليهم”، “ياااه مش كنتي بتقولي انا مش شايفة محمد رمضان يالهوي على النفاق”، “مش دا محمد رمضان اللي مرضاش يديكي دور فب المسرحية ومرضاش يقابلك”.

وتعرضت الإعلامية ريهام سعيد، لانتقادات لاذعة بعد الدفاع عن محمد رمضان في واقعة فيديو الطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر، حيث كان قد نشب بينها وبين الفنان خلاف سابق، عندما طلب منها الاشتراك معه في بعض الأعمال، وعندما وافقت لم يفِي بوعده ولم يستقبلها في أحد المسارح.

ريهام سعيد تدعم محمد رمضان.. والجمهور: “عليكي تطبيل مشفتوش في حياتي” (صور وفيديو)

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بعد حملات المقاطعة: “مخدرش الطيار” (صورة)