الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب وفاة عمرو فهمي.. وموعد ومكان صلاة الجنازة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 05:40 م

نرصد لكم في هذا التقرير سبب وفاة عمرو فهمي ، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق لكرة القدم “كاف”، الذي وافته المنية منذ قليل بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ37 عامًا.

وأقيل عمرو فهمي من منصبه كسكرتير عام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقب اكتشافه للفساد واتهامه لـ”أحمد أحمد” رئيس الاتحاد بشبهات فساد، ليتم إقالته بعدها من منصبه، الأمر الذي دفعه لإعلانه الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي في الانتخابات المقبلة، قبل أن توافيه المنية منذ قليل.

من المقرر أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير اليوم الأحد، بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

سبب وفاة عمرو فهمي

وتوفي الراحل عمرو مصطفي فهمي ، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق لكرة القدم “كاف” منذ قليل بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 37 عام.

وكان الراحل عمرو مصطفى فهمي من أبرز الوجوه الرياضية الشابة في مصر وإفريقيا، إذ تقلد عدة مناصب رياضية هامة منها حصوله على ماجستير الإدارة الرياضية من الفيفا، واجتيازه دبلومة فيفا في إدارة وتسويق كرة القدم ، وأيضًا مساعد مدير إدارة البطولات الدولية في كاف لمدة 8 سنوات.

وتولى عمرو فهمي منصبه كسكرتير عام الاتحاد الإفريقي خلفًا للمغربي هشام العمراني، وكان يدير وقتها العمليات الخاصة في إفريقيا بشركة عالمية في فرنسا.

أسس الراحل عمرو مصطفى فهمي رفقة أخرين من حبي النادي الأهلي “رابطة أولتراس أهلاوي” الرابطة الأشهر في الوطن العربي، لدعم المارد الأحمر في مبارياته المحلية والقارية، إذ ينحدر الراحل من أسرة أهلاوية عريقة فجده المهندس مراد فهمي كان أحد أبرز لاعبي الأهلي في العصر الذهبي كما كان عضوًا في مجلس إدارة الأهلي لفترة كبيرة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب نعيه للكابتن عمرو مصطفى فهمي كما أكد مواساته لأسرة الفقيد ومشاطرتهم الحزن على فراق أحد أبرز الوجوه الرياضية الشابة في مصر وإفريقيا، داعين الله عز وجل أن يتغمده في رحمته.

موعد ومكان صلاة الجنازة على عمرو فهمي مؤسس “أولتراس” ومكتشف الفساد في “كاف”

عاجل.. وفاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

الأهلي ينعي عمرو فهمي السكرتير العام السابق لـ”كاف” (بيان)

من هو عمرو فهمي المصري الوحيد الحاصل على وسام الاستحقاق من الفيفا؟!

محمد أبو تريكة ينعي عمرو فهمي السكرتير العام السابق لـ”كاف”

تابع مواقعنا