الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:51 م

يقدم لكم “القاهرة 24” توقيت مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين في الدوري المصري، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة النتائج الإيجابية، ومواصله التربع على قمة الدوري، بجانب الخروج من كبورة خسارة السوبر أمام الفريق الأبيض.

وتعد مباراة الزمالك، مساء غدًا الإثنين، بروفة قوية للفريق الأحمر قبل موقعة صن داونز، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي ستلعب يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السادسة مساءً.

واختتم النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، حيث دخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق قبل المباراة غدًا، من أجل التركيز أكثر على نقاط القاء وحصدها من أنياب الزمالك.

وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسه خاصه مع لاعبي الفريق الأحمر، عقب وصولهم من مطار أبو ظبي، طالبهم فيها بضرورة إغلاق مباراة الزمالك في السوبر، والتي خسرها الأهلي، في الإمارات بركلات الترجيح.

وطالب فايلر لاعبي الأهلي بالتركيز داخل الملعب والتحلي بالروح الرياضية، واستغلال نقاط القوة والضعف للفريق الأبيض من أجل تحقيق الهدف من المباراة وهو الفوز باللقاء.

وكان السويسري أعلن عن قائمة مباراة الأهلي والتي ستخوض لقاء الزمالك غدًا، حيث غاب ثلاثي الفريق الأحمر الذين حصلوا على قرار إيقاف من قبل اتحاد الكرة بشأن الأحداث التي حدثت بعد انتهاء مباراة السوبر.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الزمالك كلا من:-

شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، ومروان محسن، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وأليو بادجي، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وجيرالدو، ومحمد هاني.

ومن الناحية الأخر يدخل الزمالك منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على النادي الأهلي وخطف لقب السوبر من الفريق الأحمر، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعطى لاعبي الفريق الأبيض راحة من المران مساء أمس السبت، قبل أن يدخل الفريق اليوم معسكر لمباراة الأهلي.

وقرر باتريس كارتيرون تصعيد رباعي الناشئين مواليد 2001 حسام أشرف ومحمد حسام “بيسو” وياسين مرعي وحاتم محمد، للتدريب مع الفريق بمران اليوم.

توقيت مباراة الأهلى والزمالك يوم الإثنين في الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الساعة السابعة والنصف مساء غدًا الإثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، من مباريات الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا