الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نوارة تعود من الموت.. أحداث الحلقة 36 مسلسل “بخط الإيد” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:22 م

تتوالى المفاجأت على الطبيب يوسف -أحمد رزق-، الذي لم يفق من صدمة انتحار زوجته نوارة -يسرا اللوزي- في ظروف غامضة ولأسباب غير معلومة، حتى يظهر له من اليوم خيط جديد يأخذه لسبب مختلف لهذه الحادثة، أما شفيقتها دليلة -مينا نور الدين- فهي استطاعت أن تغير مشاعرها تجاه يوسف، وتعامله كأخ لها، ويستعين يوسف بصديقه وسام -محمد حاتم- ليساعده في حل لغز نوارة الجديد.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 36 من مسلسل “بخط الإيد”

1- ذهبت سناء -دينا ماهر- مع شقيقها عماد -خالد كمال-، إلى المحامي من أجل إيجاد طريقة لأخذ البنتين من والدتهما جيهان -إيمان العاصي-، حيث أرادا رفع قضية زنا ضدها ولكنهما لا يملكا دليلًا لإدانتها.

سناء وعماد مع المحامي
سناء وعماد مع المحامي

2- عاد يوسف للبيت وهو مهموم من مشاكل عمله، ولكن شعر بالذنب عندما قالت له ابنته فريدة إنها خائفة منه بعد رؤيتها له وهو يكسر صورة والدتها نوارة -يسرا اللوزي- ولكنه تحدث معها بلين وأقنعها أن الصورة كُسرت بالخطاء.

فريدة ويوسف
فريدة ويوسف

3- كشفت دليلة -ميرنا نور الدين- لوالدتها صفاء -سوسن بدر- عن حقيقة مشاعرها تجاه يوسف، حيث تراه مجرد صديق وأخ لها، وليس أكثر من ذلك.

دليلة وصفاء يتحدثان
دليلة وصفاء يتحدثان

4- اكتشف يوسف رسائل جديدة على هاتف نوارة، وكانت بصوتها وقالت في إحداها إنها ستقابل الشاب -المجهولة هويته حتى الآن- في المكتبة.

5- سُكِب عصير فريدة على كراساتها، وطلبت من والدها الذهاب للمكتبة ليشتروا كراسات جديدة بدلًا من التالفة، واختار يوسف الذهاب لنفس المكتبة التي تحدثت نوارة عنها.

6- قابل يوسف صاحب المكتبة الذي عرف زوجته وسأله عن سبب غيابها لفترة، أما يوسف فسأله هل كان يأتي رجلًا مع زوجته، وكانت المفاجأة عندما قال له صاحب المكتبة عن رجل يُدعى “عمرو محسن” كان يقابلها في المكتبة ويتحدثوا معًا.

7- وسأله يوسف عن تفاصيل أكثر وقال الرجل له إن عمرو كان يعمل في “صيدلية”، وقرر يوسف محاولة الوصول لهذا الرجل، لمعرفة حقيقة الأمر .

8- استطاع يوسف الوصول لمكان صيدلية الرجل، ولكنه لم يجد الطبيب بل وجد مساعده، الذي كَذِبَ أنكر معرفته بنوارة وقال له إن الطبيب سافر خارج القاهرة ولن يعود إلا بعد أسبوعين.

9- اتصل يوسف بصديقه وسام -محمد حاتم-، ووطلب منه أن يفتح أحد الملفات من “لابتوب” نوارة، فكانت جميع ملفات الجهاز مفتوحة عدا هذا الملف الذي كان له كلمة سر.

10- كانت الصدمة لابن يوسف ونوارة، الذي رأى حلمًا سيئًا في منامه، وذهب لأبيه كي يطمئنه، وعندما دخل الغرفة وجد أمامه والدته “نوارة”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وعنصره الأساسي هو رجل اسمه يوسف الذي يجسد دوره أحمد رزق، فقد هذا الرجل زوجته وهو في أشد الحاجة لها، وفتحت بعد وفاتها أبواب كثيرة من التساؤلات حول سبب موتها وكان يظهر له دليلًا مختلفًا كل يوم، كما ناقش المسلسل بعض القضايا الاجتماعية، مثل قضايا المرأة والطلاق، وتجسدت تلك القضية في حياة جيهان التي جسدت دورها إيمان العاصي وطليقها عماد الذي جسده خالد كمال، كما ناقش قضايا أخرى وكل من زاوية مختلفة عن المألوف للجمهور.

“بخط الإيد” يشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم ميرنا نور الدين، أحمد رزق، يسرا اللوزي، لبنى ونس، دينا ماهر، ناهد رشدي، محمد حاتم، رشا بن معاوية، أسماء جلال، محمد محمود، سوسن بدر، ياسر علي مهران وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهين، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع مواقعنا