الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريد الديب يُعلق على وفاة حسني مبارك رئيس مصر الأسبق

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:14 م

نفى فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الأنباء المنتشرة في الساعات القليلة الماضية بشأن وفاته.

وقال فريد الديب، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس الأسبق مبارك بصحة جيدة، ولا يعاني من أية مشاكل صحية، ويمارس حياته بشكل طبيعي.

تامر عبد المنعم يكشف حقيقة وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

وفي وقت سابق، علق المحامي فريد الديب على الحكم النهائي في قضية التلاعب في البورصة، وقال إن المدة كانت طويلة وهذه تؤثر في الاقتصاد من حيث ثقة المستثمر في البورصة المصرية، مردفًا:” تخيلوا أن شخصًا ما حبس احتياطيًا لمدة طويلة، أنه اشترى سهما أو أسهما ثم باعها وحقق ربحا المعلومات الآن متداولة على الشاشات”.

وأشار الديب إلى أن هناك أهمية كبيرة لطول فترة التقاضي، في مثل هذه الأمور ،الحالة التي تؤثر على الاقتصاد المصري، موضحًا أن هذه القضية بدأت ثاني أيام تنحي الرئيس الأسبق مبارك.

فريد الديب: مبارك معندوش ورم وصحته تحسنت بعد براءة جمال وعلاء

وفي سياق آخر، أكد الديب، في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج “القاهرة الان” والمذاع على فضائية ” العربية الحدث”، أن مبارك حالته النفسية تحسنت كثيرا بعد الحكم ببراءة جمال وعلاء، ما أدى إلى تحسن عام في حالته الصحية، مشيرًا أن الرئيس الأسبق أجرى عملية جراحية، ولا يزال يخضع لعلاج مكثف في المستشفى، ولم يغادر المستشفى حتى في ظل ظروفه الصحية وسنه، فهو الآن احتياطيا لا يزال في العناية المركزة لمزيد من العناية.

ونفى الديب، في مداخلته، أن تكون العملية الجراحية التي أجراها مبارك لإزاله ورم في معدته، قائلا: ”لايوجد ورم ولا شيء من هذه التفاصيل، ولم يدخل في غيبوبة وكل هذه شائعات ..الحمد لله صحته جيدة وتحسنت كثيرا، وحالته مستقرة، وسيغادر المستشفى خلال أيام”، وكشف الديب أنه زاره قبل عدة أيام.

تابع مواقعنا