الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث الحلقة 28 من ختم النمر .. عمر النمر يقع في مشكلة مع مريم والسبب يوسف (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 01:27 م

يناقش “ختم النمر” مشكلة ليست وليدة اليوم أو أمس، ولكنها من زمن بعيد وهي تجارة الآثار، وهذا من خلال بيت صلاح النمر -رشدي الشامي- في أسوان، وابنه عمر -أحمد صلاح حسني-، الذي يتفاجئ بتجارة والده في هذا المجال، وقابل صدمات أخرى في حياته، خاصة بعد مقابلة امه نور -وفاء سالم- التي اشتد عليها المرض، أما مريم -نسرين طافش- فهي وقعت في مشكلة جديدة بسبب شقيقه من امه يوسف -تامر شلتوت- كما شهدت الحلقة الـ 28 عدد من التطورات.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل “ختم النمر”

1- سمع عمر من بدران -تميم عبده- ما لم يكن عليه معرفته، حيث قال له إنه كان يعمل تاجر للآثار مع والده صلاح النمر، وكذب عليه واقنعه أن نور -وفاء سالم- كانت مرتبطة به قبل تزوجها من صلاح النمر.

2- واجه عمر أبيه، الذي أنكر كل كلام بدران، وقال له إنه لا يتاجر في الآثار وبدان يكذب عليه، ولكن عمر لم يقتنع وتركه وهو مستنكرًا فعلة ابيه.

عمر يواجه ابيه بالعمل مع بدران

عمر يواجه ابيه بالعمل مع بدران

3- تحدث عمر مع والدته نور، التي قالت له إنها لم تحب سوى والده صلاح، وعن الأموال التي قال بدان له إنها أمواله وهي تريد أن تجعلها إرث لعمر، فقالت هي له إنها أموالها من إرث ابيها.

4- حدثت مشادة كلامية قوية بين بدران وصلاح النمر، حيث قال له بدران إنه لن يترك المال مهما حدث، أما النمر فتحداه وقال له إنه سيؤذيه إذا لم يترك عمر ابنه، وإذا نبش في الماضي وحكاه لعمر مرة أخرى.

5- ذهب الضابط خالد صبري -كريم العمري- إلى “بزار” سلطان -جميل برسوم-، ليسأله عن سبب بيع أملاكه لابنته، وتحويل أمواله في حساب بدران، وقال له سلطان إنه يبيع أملاكه لأنه يريد الراحة من العمل.

6- وافقت عليا -حسنة سليم- على الارتباط من شوقي، وفرح اخيها فاروق -أمير صلاح- كثيرًا بعد سماعه لهذا الخبر وعزم على إخبار ابيه بهذا الخبر السعيد، كما أراد الاعتراف له برغبته للزاوج من هند -هدى الإتربي- ابنة سلطان.

عليا وشوقي

عليا وشوقي

7- يوسف -تامر شلتوت- يريد التقرب من مريم، وأرادها أن تعطيه فرصة للتعرف عليه، ولكنها قالت له إنها تعتبره اخيها وتحب عمر فقط، ولكن عمر رأهما معًا وظن أن مريم تستجيب له لذلك غضب متها.

8- أخبر سلطان بدران بخبر زيارة الضابط له، وطلب منه توقف عملهم في الآثار لفترة قصيرة، ولكن الأخر طمأنه بأن لا شئ سيحدث.

9- تحدث يوسف مع عمر النمر، وطلب منه أن يترك مساحة لمريم للاختيار بينهما، وعدم الضغط عليها، وواجه عمر مريم بهذا الحديث، ولكنها بكت وقالت له إنه تحبه هو فقط.

10- ازدادت مشاكل سعيد -إسلام جمال- مع هنادي -ميرهان حسين- خاصة بعد رفضه إنجاب الأطفال منها، وشعر سعيد بأنه يحب عليا، التي واجهته بأنه لا يملك عليها سلطانًا ليسألها ماذا تفعل وبصحبة من تتحرك، واخبرته هي أنه عريس وستوافق عليه.

سعيد وعليا

سعيد وعليا

ويدور مسلس ختم النمر في إطار اجتماعي حول عائلة صلاح النمر، وهم من ظاغنى عائلات اسوان، وتحدث العديد من التطورات في حياة عمر النمر الذي يجسد دوره أحمد صلاح حسني، وهو الابن الأكبر لصلاح النمر الذي يجسد دوره رشدي الشامي، وتبدأ الأحداث بحب عمر لهنادي التي تجسد دورها ميرهان حسين، ثم يقرر سعيد الذي يجسده إسلم جمال شقيق عمر الأصغر طلبها للزواج، وتزداد المشاطل في حياة عمر عندما يقابل مريم وهي فتة من اليونان يحبها هو، ولكنها بعد ذلك تتحول لسبب في تغير العديد من الأحداث في حياته، حيث يعرف منها أن والدته مازالت حية، وتتوالى بعدها العديد من المفاجأت.

مسلسل “ختم النمر” يشارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم ميرهان حسين، رشدي الشامي، عفاف شعيب، إسلام جمال، أحمد صلاح حسني، أمير صلاح، نسرين طافش، تامر شلتوت، جميل برسوم، تميم عبده، إبراهيم فرح، وفاء سالم، هدى الإتربي، حنان سليمان، حسنة سليم، كريم العمري، وغيرهم، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسينارويو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومخرج منفذ وائل صبري.

تابع مواقعنا