الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي شهيد الشهامة.. شاهدا الإثبات أكدا أن ما يحمله البنا هو طوبة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 01:11 م

صرح نضال مندور، محامي محمود البنا شهيد الشهامة، بأن شاهدي الإثبات أكدا على حمل المجني عليه طوبة للدفاع عن نفسه أثناء مهاجمة المتهمين له قبل واقعة القتل، فيما نفيا تمامًا حمله لأي مطواه كما أدعى دفاع المتهمين.

وأشار نضال مندور إلى أن المحكمة رفعت الجلسة للاستراحة وسوف تستمع إلى دافع هيئة الدفاع ومن المنتظر أن تحجز الدعوة للحكم وأن هذه الجلسة ستكون نهاية للمرافعات.

شهد محيط مجمع محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية، بالتزامن مع ثالث جلسات الاستئناف في محاكمة قتلة محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية، والمتهم فيها محمد راجح وآخرون.

وانتهت محكمة مستأنف جنايات أطفال شبين الكوم في الجلسة السابقة من عرض الفيديوهات الخاصة بواقعة مقتل محمود البنا والمعروف بشهيد الشهامة، حيث أكد نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا، أن الفيديوهات لم تثبت أن المجني عليه يحمل مطواة، ولكن يحمل شيئًا في يده لم تستطع هيئة المحكمة تحديده، وأكد مندور على أن طلب الدفاع سماع شاهد ذُكر اسمه من قبل في التحقيقات؛ محاولة لإثبات أن محمود البنا كان يحمل مطواة.

وأكد على أن أقوال الشاهد متضاربة بين النيابة وبين محكمة أول درجة وصولا للاستئناف مما يثبت عدم صحتها، وأشار محامي المجني عليه إلى عدم طلب المحكمة لجانًا فنية أخرى، وبالفعل تم حضور هذه اللجان مسبقًا في تحقيقات النيابة العامة.

تابع مواقعنا