السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:22 م

أعلن موقع “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ يوم الجمعة الماضي، وقاربت تذاكر المباراة على النفاد.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا على الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، 29 فبراير على ستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في السادسة مساء السبت المقبل 29 فبراير الجاري على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، على أن تقام مباراة العودة بجنوب إفريقيا في السادسة مساء 7 مارس المقبل.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

المباراة الموعد القناة الناقلة الأهلي x  صن داونز 18:00 مساءً Bein sport HD 1

وخسر النادي الأهلي بخماسية نظيفة أمام صن داونز في النسخة الماضية من دوري الأبطال، لذا يرغب في الثأر من الخماسية والفوز على بطل جنوب إفريقيا بعدد وافر من الأهداف في لقاء الذهاب قبل مواجهة العدوة بجنوب إفريقيا.

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر إلى جنوب إفريقيا مبكرا من أجل الاستعداد جيدا لصن داونز وتعود اللاعبين على الأجواء في بيرتوريا.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز 

جاءت أسعار تذاكر، مباراة الأهلي وصن داونز كالتالي:

1500 جنيه لـ(V.V.I.P)، و500 جنيه لـ(V.I.P)، والدرجة الأولى 250 جنيهًا، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

ووافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، بعد المفاوضات التي دارت بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومسؤولي الأمن.

وكانت شركة تذكرتي، قد أصدرت بيانا بشأن العطل الذي حدث خلال حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز، مشددة على أن هناك اعمال تحديث تتم على منظومة تذكرتي. نعتذر عن أي مشاكل أو أعطال فنية واجهت المستخدمين، على أن يتم الانتهاء من أعمال التطوير خلال ٢٤ ساعة.

تابع مواقعنا