الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 26-2-2016.. الخطيب يرفض عقوبات السوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:05 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 26-2-2016، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، حيث أرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء مذكرة للاتحاد المصري برفض عقوبات السوبر المصري.

الأهلي يرفض عقوبات السوبر المحلي في مذكرة رسمية لاتحاد الكرة

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أولى خطواته القانونية، ظهر اليوم، للحفاظ على حقوق النادي تجاه القرارات التي صدرت عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة، بخصوص الأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المحلي، التي جرت على أرض الإمارات مساء الخميس الماضي.

طائرة الأهلي تفوز على السلام العماني في البطولة العربية

 

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق السلام العماني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة العربية للأندية.

“درس خصوصي” من فايلر للاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز (صور)

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر محاضرة فنية مع لاعب الأهلي طالبهم من خلال بإغلاق صفحة مواجهة القمة في الدوري والتركيز على محطة الفريق القادمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

حجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

أعلن موقع “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا منذ يوم الجمعة الماضي، وقاربت تذاكر المباراة على النفاد.

ويحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا على الأهلي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، 29 فبراير على ستاد القاهرة.

وصول بعثة صن داونز إلى مطار القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وصلت بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الأهلي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل 29 فبراير الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا