الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020.. حلقة جديدة من “قيامة أرطغرل”.. ومي سليم يوتيوبر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 10:42 ص

أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020..تشهد الداما خلال الفترة الحالية أعمال مثمرة بأفكار ورسائل هادفة تفيد المجتمعات، يحملها العديد من الفنانين، كما تبرز الأعمال الدرامية مواكبة بعض الفنانين على عرش مكانتهم في الوسط الفني، واكتشاف بعض الوجوه الشابة الجديدة، هذا إلى جانب اختفاء البعض الأخر، ويبرز موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم الثلاثاء الموافق 26 من فبراير.

أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020

 

وإليكم أبرز الأحداث: 

 

1- سامي مغاوري عالم فيزياء في “بيضة دهب”

 

يجسد الفنان سامي مغاوري شخصية عالم فيزياء في مسلسل “بيضة دهب”، ويستكمل أبحاثه لاختراع جديد، ليشبه بتلك الشخصية العالم أينشتاين.

 

2- محمد سلام يبدأ تصوير “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”

 

أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020..محمد سلام
أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020.. محمد سلام

بدء الفنان محمد سلام تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم ٢٠٢٠.

المسلسل بطولة محمد سلام، محمد عبد الرحمن، ميرنا جميل، محمد محمود، تأليف مصطفى صقر، كريم يوسف، محمد عز، إبراهيم خطاب، إخراج إسلام خيري، إنتاج “E production”.

 

3- سعد الصغير شاب من منطقة شعبية وتنضم راندا البحيري في “ولاد إمبابة”

 

أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020..سعيد الصغير في مسلسل ولاد إمبابة
أخبار الدراما اليوم الأربعاء 26-2-2020..سعيد الصغير في مسلسل ولاد إمبابة

يجسد الفنان محمد سعد دور شاب من منطقة شعبية يدعو “عسيلة”، ويدخل في علاقة حب مع الفنانة يسرا المسعودي وتسمى “فريدة” في مسلسل “ولاد إمبابة”.

كما انضمت الفنانة الشابة راندا البحيري مؤخرًا لأسرة عمل المسلسل، والذي من المقرر خوضه رمضان 2020.

“ولاد إمبابة” فريدة سيف النصر، أحمد شيبه، سعد الصغير، سمير غانم، برلنتي فؤاد، نادر أبو الليف، مراد فكري، شمس، محمود فارس، عبد الله مشرف، إسماعيل فرغلي، يسرا المسعودي، ومن تأليف أيمن بكري.

 

4 – اليوم.. عرض الحلقة 12 من مسلسل “قيامة عثمان”

 

يعرض اليوم الحلقة 12 من المسلسل التركي “قيامة عثمان” الذي يأتي مستكملًا لسلسلة مسلسلات “أرطغرل”، على قناة ” ATV” التركية. 

ويجسد الفنان بوراك أوزجيفت دور عثمان بطل المسلسل، والذي يدخل في العديد من المعارك والمواقف التي تحتاج لشجاعته ورجاحة عقله ليقوم ببناء الدولة العثمانية.

 

5- مي سليم “يوتيوبر” في “اختراق 2”

 

تلعب الفنانة الأردنية مي سليم دور “يوتيوبر” في الجزء الثاني من مسلسل “اختراق” والذي من المقرر خوضه رمضان 2020، وعرضه على قناة “SBC” السعودية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من طلال السدر، أحمد عيد، راندا البحيري، السوري نضال نجم، الفنان السعودي محمد العيسي، المذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن.

 

6- تواصل ياسمين صبري التصوير بالمنصورية لـ “فرصة تانية”

 

تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير مسلسلها الجديد “فرصة تانية”، بمنطقة المنصورية، وانتهت من تصوير ما يقرب من 30٪ منه، وقررت خوضه السباق الدرامي الرمضاني 2020.

ويشاركها التمثيل كل من أحمد مجدي، إدوارد، أيتن عامر، دياب، هبة عبدالغني، عمرو الشناوي، سارة الشامي، محمود البزواي، أحمد الشامي، محمد جمعة، نهال عنبر، أحمد النجار، معالجة درامية محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، ومن إنتاج سينرجي ، وإخراج مرقس عادل.

تابع مواقعنا