الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتر جزئي في ساق شاب إثر سقوطه من ترام الإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 01:46 م

أصيب شاب في العقد الثالث من العمر، ببتر جزئي في الساق اليمنى، إثر سقوطة من عربة ترام الرمل بين محطتي السيوف وسيد بشر شرق الإسكندرية.

البداية، عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مأمور قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بسقوط شاب أسفل عجلات ترام الرمل.

على الفور، انتقل مأمور وضباط القسم، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود شاب مصاب ببتر جزئي بالساق اليمنى، وملقى بين قضبان الترام بالمنطقة محل البلاغ، وتم نقلة إلى المستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج.

حُرر محضر بالواقعة رقم 6861 لسنة 2020 قسم شرطة المنتزة أول، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وفي وقت سابق من الشهر الماضي، لقي شاب في العقد الرابع من العمر مصرعه، إثر اصطدامه بقطار الترام الأصفر بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وذلك أثناء عبوره الطريق.

البداية، عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من المقدم أحمد الصيرفي، رئيس مباحث قسم شرطة مينا البصل، بفيد باصطدام شاب في العقد الرابع من العمر، بترام الاسكندرية الأصفر، وذلك أثناء عبور الشاب الطريق، وتوفي في الحال.

على الفور، انتقل فريق من رجال مباحث القسم، لمحل الواقعة، بالفحص تبين وفاة شاب يُدعى “ح.خ.ا” في العقد الرابع من العمر، صدمة قطار الترام الأصفر بشارع الامان بمنطقة مينا البصل، حال عبوره الطريق.

تابع مواقعنا