الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ضد الترجي.. “الركبة” وراء استبعاد أوباما من مواجهة دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/فبراير/2020 - 04:27 م

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، يوسف أوباما لاعب الفارس الأبيض من قائمته المستدعاة لخوض مواجهة الترجي التونسي في دوري الأبطال.

وقد أعلن الفرنسي قائمة الزمالك التي شهدت استدعاء 18 لاعبا إلى خوض اللقاء، وشهدت استبعاد أوباما إلى جانب محمد عواد وكريم بامبو ومحمد عبد الغني بالإضافة إلى عمر السعيد.

ويأتي سبب استبعاد يوسف أوباما من حسابات المشاركة في اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرا وجعلته يغيب عن التدريبات الجماعية أمس وخضوعه لبرنامج تأهيلي خلال مران اليوم.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا غدا الجمعة على ستاد القاهرة.

ويعتبر يوسف أوباما عنصرا أساسيا مع الزمالك في المباريات الأخيرة منذ الموسم الماضي، حيث اعتمد عليه كريستان جروسس صم خالد جلال وبعده طارق يحيى والصربي ميتشو وأخيرا الفرنسي باتريس كارتيرون.

ونجح أوباما في تسجيل هدف الزمالك الأول في شباك الترجي الرياضي التونسي بالسوبر الإفريقي الذي أفيم بالعاصمة القطرية الدوحة وانتهى بفوز الفارس الأبيض بثلثاة أهداف مقابل هدف والتتويج بالسوبر الرابع في تاريخه.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمود جنش

خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام- حازم إمام- عبد الله جمعه- محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد – فرجانى ساسي- محمد حسن – أحمد زيزو- محمد عنتر – محمد أوناجم – شيكابالا – أشرف بن شرقي

خط الهجوم : مصطفي محمد – كاسونجو.

 

تابع مواقعنا