الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: مباراة القمة ستُعاد مرة أخرى.. ونواجه حملة لإطفاء فرحة السوبر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 09:45 م

جدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحديه لاتحاد كرة القدم المصري، بعدم خصم أي نقاط من نادي الزمالك عقب انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي في السوبر المصري لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه بلاعبي الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي، في فيديو عبر حسابه الشخصي على “يوتيوب”: “لن يتم خصم أي نقطة من الزمالك، مشيراً إلى أنه بعد انسحاب الفريق من مباراة مصر المقاصة حصلنا على حكم قضائي بإقامة اللقاء مرة أخرى”.

وواصل مرتضي منصور: “بعد حصولنا على الحكم القضائي رأينا عدم جدوى إقامة اللقاء مرة أخرى بسبب فارق النقاط الكبير بيننا وبين الأهلي”.

غادة عبد الرازق تسخر من انسحاب الزمالك أمام الأهلي بهذه الطريقة (صورة)

وأكد: “مواجهة القمة أمام الأهلي ستعاد مباراة القمة، مثلما حدث أمام في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح: “نواجه حربا قذرة من الإعلام الفاسد لإطفاء فرحة التتويج بالسوبر، سيف زاهر لن يستضيف أي لاعب من الزمالك مرة أخرى بسبب الحرب التي يمارسها ضد الزمالك مع عماد متعب وطه إسماعيل”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي ضمن ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في السادسة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وكان اتحاد الكرة قد قرر مساء أمس الأربعاء اعتبار الأهلي فائزًا 2/0 بعد انسحاب الزمالك من المواجهة التي كان من المفترض إقامتها الإثنين الماضي مع خصم 3 نقاط، بالإضافة إلى تغريم النادي الأبيض 200 ألف جنيه.

اتحاد الكرة: إعلان فوز الأهلي بانسحاب الزمالك في تمام الـ8:50 مساء

تابع مواقعنا