السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يواصل استعراضه بسيارة مكشوفة ويتحدى المقاطعة فى إمبابة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 04:08 ص

ظهر الفنان محمد رمضان، بمنطقة إمبابة بالجيزة، وهو يواصل استعراضه لشعبيته حيث التف حوله عدد من الجمهور، وهم يرددون بعض الهتافات “محمد رمضان يا أسطورة”، و” محمد رمضان يا نمبر وان”.

وترجل رمضان على قدمه، وتأدية بعض الإشارات للجمهور الذين تفاعلوا معه في المنطقة، والتي ظهر فيها وبصحبته عدد من الحراسة الخاصة، وقام بترك سيارته المكشوفة الفارهة لالتقاط بعض الصور مع الجمهور.

كما رقص الأسطورة على أنغام أغنية “بم بم” من الدور الثانى لمطعم حواوشى الربيع بإمبابة، وعلق البعض أن أسباب زيارته هي مكايدة بسبب خلافه مع ناصر البرنس الذي اتهم الأول بتصويره دون إذنه والتقليل من اسمه التجارى، واقتحام المكان والاعتداء على الزبائن والعاملين، وإحداث تلفيات بالمكان، بعد أزمة مقاطعته التي أطلقها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمة الطيار.

وظهر النجم محمد رمضان وهو يرقص بالدور العلوي، فى أحد المطاعم المجاورة لمطعم “البرنس”على أنغام أغنيته “رايحين نسهر”، ويقف أمام المطعم عشرات من الأهالي يهتفون له، وينتظرونه لالتقاط الصور التذكارية.

شاهد.. مكايدة محمد رمضان لناصر البرنس بزيارة لمطعم “الربيع” منافسه في إمبابة (فيدبو)

وفي وقت سابق، نشر ناصر البرنس، فيديو روى فيه تفاصيل دخول محمد رمضان مطعمه، فقال:”كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصوّر، استغربت وقولت اكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني!”.

 

ولفت: “إيه مزعلش دي أنت بتهددني، أنتم بتيجيوا تدخلوا المحل واتصورا كدا من غير مايعرف صاحب المحل، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس أنت تيجي وتصور هنا من غير أذني لأ دنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

وعلق محمد رمضان، على هذه الواقعة، خلال لقائه في برنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، فقال: “ما تم نشره بشأن هذا الفيديو لم يحدث تماما، وعند تواجدي فى الشارع لم يلقى سوى ردود أفعال جماهيرية كثيرة جدا، ولم يتم التعالي منهم، بل أقوم بمصافحتهم والغناء معهم، وظهر ذلك في أكثر من فيديو”.

صاحب “كبدة البرنس” يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المطعم بدون إذنه (فيديو)

تابع مواقعنا