السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم الجمعة.. نتفليكس تطرح بوستر “Elite” وانتحار مؤلفة مسلسل “Gentefied” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:59 م

تشهد الساحة الدرامية المحلية والعربية والعالمية، العديد من التطورات المتلاحقة، حيث يعمل صُناع الدراما المصرية على الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم للحاق بالسباق الرمضاني القادم 2020 الذي لا يتبقى له سوى أقل من شهرين، ومازال البعض يتعاقد حاليًا للمشاركة في السباق، وعلى الصعيد العالمي توجد انتعاشة في المسلسلات العالمية الكورية والتركية والهنديه، التي يهتم العديد من الجمهور المصري الذي يفضل هذا النوعية من المسلسلات التي تجعلهم يعيشوا في حالة انعزال عن الواقع الحقيقي.

دراما مصرية

يعمل صُناع المسلسلات المصرية في تلك الأثناء على قدم وساق، للانتهاء من تصوير المسلسلات من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم 2020، بل ويتعاقد البعض حاليًات على مسلسلاته في سرية تامة، وكانت آخرهم الفنانة زينة التي تعاقدت مؤخرًا على مسلسلا “جمع سالم” للحاق في موسم رمضان القادم.

والعمل يدور في إطار اجتماعي وأسري، ومن المُقرر أن تبدأ في التصوير خلال هذا الأسبوع، وهو من إنتاج Schermo Media للمنتج إسلام المرسي، وتتعاقد الشركة حاليًا في تلك الفترة مع باقي أبطال العمل، ويبذلوم مجهودًا كبيرًا في عقد جلسات العمل للاتفاق على كل شئ قبل البدء في التصوير.

زينة
زينة

دراما أجنبية

انتحرت الكاتبة والممثلة اللاتينية “كاميلا ماريا كونسبسيون” وهي في الـ28 من عمرها، فكانت موهوبة أمام الكاميرا وخلفها، وأعلنت عن انتحارها منصة نتفليكس وأسرة مسلسلها “جينت فيلد”، وأصدرت نتفليكس بيانًا قالت فيه: “كاميلا كانت كاتبة موهوبة تناضل من أجل التمثيل أمام الكاميرا وخلفها.. ونشعر بحزن كبير بعد علمنا بموت كاميلا.. فقد أسهمت بجرأة وحسم في هذه الصناعة بكتابتها في مسلسل Gentefied.. وسيستمر إرثها في عملها”.

وأيضًا أسرة المسلسل، أصدرت بيان ليعربوا فيه عن حرنهم الشديد لفقدها، فقالوا: “يتملكنا حزن كبير بسبب فقدان كاميلا كونسبسيون، والتي سرعان ما دخلت قلوبنا كأخت وكاتبة وصديقة، وقد شاركت في كتابة حلقة تحمل اسم Protest Tacos.. فقد كانت موهبة كبيرة ولامعة بخلاف صوتها الذي كان فريداً.. نشعر بحزن عميق لفقدان أحد ألمع نجومنا”.

وعلى جانب آخر، كشفت شركر نتفليكس عن البوستر الجديد للمسلسل الأسباني “Elite”، ومن المُقرر أن تطرح نتفليكس أولى حلقاته في 13 مارس المقبل، ويحتوي الموسم الجديد على 8 حلقات، وستُطرح دفعة واحدة عبر شاشة المنصة، ومدة الحلقة الواحدة ستكون 60 دقيقة، ويعد هذا الموسم الثالث للمسلسل، الذي كان موسمه الأول في أكتوبر عام 2018، والثاني سبتمبر 2019.

بوستر Elite
بوستر Elite

دراما كورية

حاز المسلسل الكوري “لمسة حب” على إعجاب العديد من الجماهير المصرية الذين يفضلوا هذه النوعية من المسلسلات التي تدور في إطار تشويقي ورومانسي، حول ممثلة تقع في حب رجل ثري، ويتسبب هذا الأمر في تدمر حياتها، وانقلابها رأسًا على عقب، ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة MBC4.

وهو مقتبس من رواية إلكترونية، وتبدأ قصته، بترشسح تلك الممثلة الدرامية، لبطولة مسلسل تدور أحداثه في شركة محاماه، وتقرر النجمة الذهاب لشركة محاماه حقيقية للتعرف على الدور من قريب، وتستطيع الانسجام مع الشخصية، لتجد تفسها متورطة في الكثير من المشكلات، وتنجح في جذب انتباه محامي المكتب الذي ذهبت له،إلى الخميس في تمام الساعة 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تبدأ القصة بترشيح ممثلة درامية نجمة لبطولة مسلسل محوره شركة محاماة، فتقرّر أن تتوظف في شركة محاماة حقيقية للتعرف أكثر على طبيعة الدور الذي رُشّحت لتأيدته. هكذا تجد نفسها مديرة لمكتب محامي بارد المشاعر ومثالي في كل شيء. وفي أثناء محاولتها الانسجام مع الوضع الجديد، تنخرط في الكثير من المشاكل لكنها تنجح في أمرٍ واحد وهو الاستيلاء على انتباه المحامي ومشاعره.

لقطة من مسلسل لمسة حب
لقطة من مسلسل لمسة حب

دراما هندية

حقق مسلسل “حب خادع” الهندي نسبة مشاهدة مرتفعة بين الجماهير، وشهدت أحداث الحلقة الـ 216، تطورًا كبيرًأ، حيث بدأت من والدة ديب الباكية، وتقزل إن راج فقدنا للأبد، وتأتي تارا وتعانقها، وتطلب منها ألا تنفعل، وتتلقر لايسانا رسالة من اروهي لتقول لتحدد معها لقاء لتقول لها مكاتن الكنز، و يُذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العريية، وفي السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهذا عبر شاشةى قناة “إم بي سي بوليود”.

بوستر مسلسل حب خادع
بوستر مسلسل حب خادع

دراما تركي

تشهد الراما التركي في تلك الأثناء انتعاشة واضحة، حيث يُعرض أكثر من مسلسل حققوا نجاحات ونسب متابعة عالية، وأبرزهم “أبنة السفير” و”منزلي” ومسلسل “قيامة عثمان”، ويعد أبنة السفير أكثرهم متابعة، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي درامي، ويعرض قصة حب قوية بين البطل والبطلة، ويواجهوا الكثير من الصعوبات التي تحول بينهما.

يُعرض ابنة السفير عبر شاشة قناة أون تركي الثلاثاء، أما مسلسل قيامة عثمان يُذاع عبر شاشة قنانة atv يوم الأربعاء، بينما مسلسل منزلي فهو يُعرض على قناة TV 8 يوم الأربعاء.

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير

 

 

تابع مواقعنا