السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خريطة أفلام قناة MBC 2 اليوم الجمعة ومواعيد عرضها (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:29 م

تحظى الأفلام الأجنبية بجمهور واسع يحرص على متابعتها والتعرف على مواعيد عرضها يوميًا على قنوات التليفزيون المختلفة، ومن أبرز القنوات المتخصصة في عرض تلك النوعية من الأفلام هي قناة MBC2، وفي ذلك التقرير يستعرض “القاهرة 24” لكم خريطة الأفلام التي ستعرض اليوم الجمعة عبر القناة ومواعيد عرضها.

The Theory Of Everything

ينتمي ذلك الفيلم لنوعية أفلام السيرة الذاتية، ويسرد حياة شخصية استثنائية وهي حياة عالم الفيزياء الفلكية الشهير ستيف هوكينج، والذي وقع بعمق في حب زميلة الدراسة طالبة كامبردج جين وايلد، وتلقى تشخيصًا هز كيانه في الواحد والعشرين من العمر.

ويعرض الفيلم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نظرية كل شيئ
نظرية كل شيئ

jackie

يحكي الفيلم أبرز الاحداث المأسوية التي شهدتها شيدة أمريكا الأولى السابقة، جاكلين بوفير كينيدي، قبل وبعد رحيل زوجها، وهي من أهم الفترات التي شهدها التاريخ الأمريكي.

ويعرض عبر شاشة MBC، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بوستر فيلم جاكي
بوستر فيلم جاكي

The Light Between Oceon

يسرد الفيلم حياة حارس منارة وزوجته يعيشان على ساحل أستراليا ويكتشفون رضيعة، في قارب تجديف لفظته الأمواج إلى الشاطئ، وعندما يقرران تنشئة الطفلة على أنها ابنتهما، ستغير تبعيات خيارهما هذا حياتهما إلى الأبد.

ويعرض على شاشة MBC، في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بوستر فيلم the light of the oceon
بوستر فيلم the light of the oceon

+

تابع مواقعنا