الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت شلبي يحتفل بزفاف ابنته من شيرين وجدي بأحد فنادق القاهرة

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 28/فبراير/2020 - 07:31 م

يحتفل الإعلامي والرياضي مدحت شلبي، بزفاف ابنته نهلة، وهي ابنته من المطربة شيرين وجدي، بعد قليل، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ومن المقرر حضور العديد من الشخصيات العامة من الرياضيين والفنانين والإعلاميين.

يشار إلي أن نهلة مدحت شلبي، فضلت البعد عن مجال الفن والرياضة، وقررت العمل في مجال التسويق والإعلانات، حيث إنها تعمل في شركة شيري ميديا للإعلان.

وتخرجت نهلة شلبي في الجامعة الأمريكية إبريل 2012، وحضرت الفنانة شيرين وجدي الحفل وهي تتسلّم شهادتها من الجامعة الأمريكية، عقب عودتها من لندن، حيث كانت تقيم مع زوجها رجل الأعمال والمنتج الشهير إيهاب طلعت.

شيرين وجدى مع نهلة شلبى
شيرين وجدى مع نهلة شلبى

ويعد مدحت شلبي مذيعا ومعلقا رياضيا مصريا، ولاعب كرة قدم سابق، وقد التحق بكلية الشرطة وتخرج فيها وعمل ضابطا لفترة، ونال العديد من الرتب بها لدرجة أنه وصل إلى منصب مساعد رئيس قطاع الأحوال المدنية، وبعد ذلك تقاعد من الشرطة برتبة لواء.

ولد مدحت شلبي في الـ 22 من نوفمبر عام 1944 بمحافظة الشرقية.

بدأ حياته الرياضية لاعبًا في نادي الشرطة، لكن موهبته لم تكن كبيرة، ولعب بدوري الدرجة الثالثة والثانية، ولعب لنادي الشمس وتم إسناد مهنة التدريب كذلك له، فكان مدربًا ولاعبًا في آن واحد وتمكن من الصعود بالفريق لنهائي كأس مصر.

اعتزل لعب كرة القدم وامتهن التدريب ليقوم بتدريب أندية أسمنت السويس وإسكو، اعتزل في مطلع التسعينات التدريب وقرر العمل بالتلفزيون المصري

تم اختياره للعمل كمدير إعلامي باتحاد الكرة ثم متحدثًا رسميًا له في التسعينيات، اتجه إلى مجال التعليق الرياضي ليصبح أحد أشهر المعلقين الرياضيين في فترة قصيرة وحقق شهرة كبيرة بعد مباراة الأهلي والزمالك التي فاز الأهلي بستة أهداف مقابل هدف بسبب جملته الشهيرة بيبو وبشير.

احترف تقديم البرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية بجانب عمله كمعلق رياضي حيث قدم عدد من البرامج على عدة فضائيات مختلفة مثل مودرن سبورت وأون سبورت ومؤخرًا قناة بيراميدز

اشتهر بمشاركته في التعليق في عدة أعمال سينمائية أشهرها مرجان أحمد مرجان مع عادل إمام، تزوج من المطربة الشهيرة شيرين وجدي وأنجب منها ابنته نهلة لكن لم تكتمل الزيجة طويلًا، كما تزوج الفنانة سحر نوح ابنة الموسيقار محمد نوح ولديه منها فريدة ومحمد

مدحت شلبي يعلن تعليقه على مباراة السوبر المصري عبر “أون سبورت”

تابع مواقعنا