الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفاد حجز الدفعة جالاكسي Galaxy Z Flip بعد 3 دقائق

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 29/فبراير/2020 - 01:18 م

ذكرت وكالة يونهاب أن بيع جالاكسى زي فليب Galaxy Z Flip بدأ عبر قنوات على الإنترنت، مثل موقع سامسونج للإلكترونيات على الإنترنت.

وتم نفاد الدفعة الأولى من الجهاز بالكامل بعد مرور 9 دقائق فقط، لكن سامسونج لم تكشف عن أرقام مبيعات محددة. وبدأت سامسونج أيضا تلقي الحجوزات المسبقة لنسخة خاصة من “جالاكسي زي فليب” بالتعاون مع مصمم الأزياء الشهير “توم براون” الخميس.

ونفدت الدفعة الأولى من النسخة الجديدة بالكامل بعد مرور 3 دقائق فقط، وسيتم تسليم الجهاز إلى العملاء منتصف مارس المقبل. وكشفت سامسونج النقاب عن سلسلة “جالاكسي 20” في السوق الصينية، ومن المقرر طرح الجهاز بالسوق في مارس المقبل.

يذكر أنه بعد أشهر من الانتظار أزاحت شركة سامسونج الشهر الماضي الستار عن هاتفها القابل للطي جالاكسى زى فليب. وأعلن عملاق التكنولوجيا الكوري في مؤتمره السنوي أن هاتفه الجديد سيقلب موازين صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي رأساً على عقب.

ويحتوى هاتف سامسونج جالاكسى زى فليب Galaxy Z Flip القابل للطي على مجموعة من المميزات الرائعة المتطورة. وتتوافر للمرة الأولى في الهواتف القابلة للطي كشاشة العرض المبتكرة من طراز Cinematic Display بقياس 6.5 بوصة.

وقد ذكرت صحيفة Gulf News أن هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطى قد نفد من السوق الإماراتية مرة أخرى بسبب الإقبال الشديد عليه منذ إطلاقه في السوق. وكان هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطى قد تم إطلاقه والإعلان عنه للمرة الأولى من قبل عملاق الهواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية، بالتزامن مع سلسلة سامسونج Galaxy S20، بتقنية 5G، يوم 14 فبراير الماضى. واقتحم هاتف سامسونج Galaxy Z Flip القابل للطى، السوق الإماراتية يوم 18 فبراير الماضى، وتم شراءه الكمية الموجودة في السوق بالكامل، مما جعل الشركة تضخ كميات بشكل أكبر لتغطى الطلب المتزايد على الهاتف، لتنفذ الكمية مرة أخرى.
تابع مواقعنا