الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحبس سنة لقاتل نجلته في المنوفية وبراءة الأم

القاهرة 24
محافظات
السبت 29/فبراير/2020 - 03:24 م

قضت محكمة جنايات شبين الكوم برئاسة المستشار سيد رفاعي، بسجن “ع. ح” 67 عامًا؛ لمدة عام، وبراءة زوجته في قضية مقتل نجلتهما، بعد حملها سفاحًا، بقرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور محافظة المنوفية.

وأشار المستشار السيد الدجوي، محامي المتهمين، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المحكمة راعت في حكمها ظروف وتفاصيل القضية، مشيرًا إلى أن الجريمة تندرج تحت قضايا جرائم الشرف.

وتعود أحداث القضية إلى قيام الأب بقتل نجلته عقب اكتشافه بأنها حامل في الشهر السادس رغم وجود زوجها في السجن منذ ثلاث سنوات، وأن المجني عليها اشتكت من ألم في بطنها وتم اصطحابها بمعرفة والدتها إلى طبية أمراض نساء والتي أكدت أنها حامل في الشهر السادس وأراد الأهل التخلص من الجنين ولكن جميع الأطباء رفضوا ذلك لأنها في الشهر السادس.

وبعد أسبوع من معرفة والديها ذلك تفاجأ الأب بقيام نجلته بمحاولة الخروج من المنزل، وعندما حاول الأب إيقافها عن الخروج قامت بالتشاجر مع والديها وقالت لهما “محدش له دعوه بيا، وأنا حره”، أعقب ذلك تعديها على نجلها ثلاث سنوات بالضرب، فقام الأب باصطحابها إلى الغرفة وخنقها حتى فارقت الحياة وقام بتسليم نفسة لمركز شرطة الباجور.

وكانت قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور، قد شهدت مصرع “أ. ع. ح” 22 عاما “ربة منزل” إثر قيام والدها بخنقها، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى الباجور المركزي وتلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارا، من الرائد هيثم النطاط، رئيس مباحث الباجور، يفيد بتلقي بلاغ يفيد بمصرع ربة تبلغ من العمر 22 عاما، تدعى “أ. ع. ح ” مقيمة بقرية كفر الخضرة دائرة المركز وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا