الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز الآن لحظة بلحظة في دوري أبطال إفريقيا..الأحمر يسجل الثاني

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 06:01 م

انطلقت مباراة الأهلي وصن داونز منذ قليل ضمن إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على استاد القاهرة الدولي.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين، وسريعة من جانب الفريق الجنوب إفريقي، من خلال محاولة هجومية أولى خطيرة لصن داونز بانطلاقة على الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أوبيري بونجاني نجوما الخالي تماما من الرقابة الدفاعية داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة ضعيفة نوعا ما وصلت بشكل سهل للحارس محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة الخامسة ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب صن داونز من جهة اليسار، نفذها علي معلول بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس دينيس أونيانجو بشكل سريع مع تدخل حكم المباراة بإحتساب خطأ عكسي لصالح الحارس بعد إصطدام بمروان محسن.

كما شهدت الدقيقة العاشرة محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد فتحي الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس دينيس أونيانجو، ثم في الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لصن داونز على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بشكل سريع محتسبا لخطأ عكسي ضد مهاجم صن داونز.

وفي الدقيقة 17 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مروان محسن برأسية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويواصل الأهلي ضغطه بمحاولة هجومية جديدة بعد عرضية من الجبهة اليسرى من علي معلول إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها مروان محسن برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 25 من زمن المباراة محاولة عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي لتمرير كرة طولية بإتجاه زميله حسين الشحات المنطلق على الجبهة اليمنى إلا أن الكرة مرت بشكل مباشر إلى خارج حدود الملعب.

وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة تسديدة ضعيفة للغاية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس دينيس أونيانجو بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 28 كانت هناك تسديدة عن طريق محمد مجدي أفشة من خارج حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر للحارس دينيس أونيانجو.

وفي الدقيقة 33 ركلة حرة مباشرة لصن داونز في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد الشناوي. في الدقيقة 40 اعترض لاعبي الأهلي على حكم اللقاء بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر بعد عرقلة محمد مجدي أفشة داخل منطقة الـ18 للفريق الجنوب إفريقي.

في الدقيقة 41 خطأ لصالح صن داونز في وسط الملعب الدفاعي للفريق على حدود منطقة الجزاء نتيجة وجود لمسة يد على جونيور أجاي.

في الدقيقة 56 سجل علي معلول الظهير الأيسر الهدف الأول للأهلي  من خلال مجهود فردي رائع من علي معلول بانطلاقة على الجبهة اليسرى تبادل خلالها الكرات القصيرة مع جونيور أجاي الذي وضع علي معلول بتمريرة سحرية منفردا تماما بالمرمى ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك. حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عرقلة متعمدة لأليو بادجي داخل منطقة الجزاء. في الدقيقة 69 من زمن المباراة يسجل الأهلي الهدف الثاني، من تسديدة خادعة بشكل رائع  لركلة الجزاء عن طريق  علي معلول في الجزء العلوي من منتصف المرمى تماما سكنت شباك الحارس دينيس أونيانجو.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وأحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشه، وحسين الشحات، وجونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: رامي ربيعة، وليد سليمان ، أيمن أشرف، علي لطفي ، أحمد الشيخ، آليو بادجي ، محمد هاني.

وجاء تشكيل صن داونز كالتالي:

حارس: دينيس أونيانجو.

الدفاع: موسى ليبوسا، ريكاردو ناسيمينتو، وأين أرينديسي، مودجيكا ماديشا.

الوسط: أندييلي جالي، هلومفو كيكانا، سيمبا زواني، ليبوهانت مابوي، جاستون سيرينو.

الهجوم: سيبوسيسو فيلاكازي.

إكرامي وصبحي يؤازران الأهلي ضد ص داونز من المدرجات (صور)

تابع مواقعنا