الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من واتفورد (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/فبراير/2020 - 11:03 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول أمام نظيره واتفورد بثلاثية دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

وحافظ ليفربول على تواجده في صدارة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة رغم الهزيمة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة ليضيع على الريدز أحلام التتويج بلقب البريميرليج بلا هزيمة ومعادلة نفس إنجاز أرسنال السابق.

بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 57 منتظراً مباراته أمام أرسنال التي تمت تأجيله مؤخرا بسبب خوضه مواجهة أستون فيلا في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث من ترتيب البريميرليج بعد فوزه على نظيره نوريتش سيتي بهدف دون خلال منافسات نفس الجولة في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة في افتتاح الجولة

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 45 نقطة بعد تعادله مساء اليوم السبت بهدفين لكل فريق أمام بورنموث في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد ستامفورد بريدج بينما ارتفع رصيد بورنموث عند النقطة 27 في المركز الثامن عشر

بينما جاء مانشستر يونايتد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 بعد فوزه الأخير أمام واتفورد بثلاثية دون رد وينتظر مواجهة أخري أمام إيفرتون غدا الأحد على ملعب جوديسون بارك

فيما كان المركز السادس من الترتيب من نصيب توتنهام برصيد 40 بعد خسارته الأخيرة أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وينتظر مواجهته المرتقبة أمام ولفرهامبتون التي تقام مساء الأحد على ملعب السبيرز.

بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز السابع برصيد 40 نقطة كما تأجلت مواجهته أمام أستون فيلا في الجولة الحالية

فيما يأتي أستون فيلا في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتأجلت مواجهته أمام شيفيلد يونايتد بسبب خوض مواجهة كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتي.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي:

تابع مواقعنا