الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محتجون يحرقون مركزا صحيا اشتبهوا بإيوائه مصابين بكورونا فى إيران (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/مارس/2020 - 01:21 ص

أشعل محتجون النار في مركز صحي جنوب إيران، بعد انتشار أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي بأن السلطات نقلت إليه مصابين بفيروس كورونا من مدينة قم.

وقام عدد من المحتجين من سكان مدينة توحيد بإشعال النار فى المركز الصحي تخوفا من تفشي الفيروس في حيهم السكني، فيما نفت مديرة دائرة العلاقات العامة في جامعة العلوم الطبية في مدينة بندر عباس وجود أي مصابين بكورونا في المركز المذكور.

إيران تلغي صلاة الجمعة غدًا في عدد المدن الكبري بسبب فيروس كورونا

وعلى الفور انتقلت رجال الإطفاء والحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات، بينما فرقت الشرطة المحتجين، وحذرت من الإشاعات التى يتم تروجيها فى المدينة.

وذكرت وكالات أنباء رسمية إن المركز الواقع في مدينة توحيد السكنية هو أحد المراكز التي يجري فيها فحص الإصابة بفيروس كورونا لدى من يعانون من مشكلات حادة في التنفس.

وزيرة الصحة: “فيروس كورونا جاي مصر” (فيديو)

وفى وقت سابق، قال الدكتور جون جابور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إنه يجب إيقاف المصافحة بالتقبيل والأحضان كون ذلك يمثل خطرا خاصة أن انتشار فيروس كورونا يكون عبر الرذاذ.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن منظمة الصحة العالمية تتابع فيروس كورونا حيث يتم العمل معه بدقة شديدة كونه فيروس جديد.

وكشف الدكتور جون جابور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر أن منظمة الصحة العالمية لم تقم بفرض أي حظر على حركة التجارة العالمية ورحلات السفر بين البلدان.

 

 

تابع مواقعنا